U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تصميم براءة اختراع يظهر الكمبيوتر المحمول لينوفو مع شاشة قابلة للطي .

Lenovo's laptop with folding screen

The Royole FlexPai و Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X: ثلاثة هواتف مبتكرة مع شاشة قابلة للانحناء تشترك في عصر جديد. يشار إلى هذه الشاشات القابلة للطي باسم "الاختراع الكبير التالي" في صناعة التكنولوجيا ، لذلك تنتظر أن تنتشر إلى منتجات أخرى. ما هو المنتج التالي الذي يأتي مع مثل هذه الشاشة المرنة؟
إذا كان الأمر متروكًا لـ Lenovo ، فسيتم تقديم الإجابة بالفعل: كمبيوتر محمول قابل للطي. في شهر أيار (مايو) الماضي ، قدمت لينوفو معاينة وعرض لأول جهاز كمبيوتر قابل للطي في العالم. وعلى الرغم من أن تصميم هذا النموذج معروف بالفعل ، إلا أن طلب براءة اختراع حديث من الشركة المصنعة الصينية يوضح أن هناك خططًا لطراز ثانٍ.
منذ أسبوعين ، في 24 سبتمبر ، تم نشر براءة اختراع تصميم جديدة للشركة في قاعدة بيانات براءات الاختراع الصينية CNIPA. يخبرنا اسم المنتج أنه كمبيوتر محمول ، لكن الرسوم التوضيحية توضح أن "الكمبيوتر المحمول" يعتبر أقل من الواقع. بعد كل شيء ، يتعلق الأمر أيضًا بجهاز كمبيوتر قابل للطي ، تمامًا مثل طراز العرض التوضيحي الذي تم عرضه على العالم سابقًا.
Design patent shows Lenovo's laptop with folding screen

لأنه تطبيق براءة اختراع ، لا يذكر التطبيق أي شيء عن التقنيات المستخدمة. ومع ذلك ، توضح الرسوم التوضيحية أن هذا الكمبيوتر المحمول يحتوي على شاشة مرنة. تكون الشاشة رفيعة جدًا وهي متصلة بالكمبيوتر المحمول نفسه بمفصلة. بفضل هذا المفصل ، يمكن طي الكمبيوتر المحمول مفتوحًا وإغلاقه. عند الطي ، يتم تغطية لوحة المفاتيح في البداية بواسطة الشاشة ، وبعد ذلك يتم طي الشاشة حول الكمبيوتر المحمول: كما لو كانت الشاشة تغلف الكمبيوتر المحمول كهدية.

الفائدة المقدمة من هذة التقنية .

فائدة مثل هذا التصميم؟ بالطبع لأنه من الجيد استخدام مثل هذا الكمبيوتر المحمول ، ولكن الأهم هو قابلية التنقل والتنقل. يشغل الكمبيوتر المحمول المزود بشاشة مرنة مثل النموذج الموجود في الرسوم التوضيحية مساحة أقل بكثير. وبمساعدة المفصلة ، يمكن الحصول على شاشة أكبر حجمًا مزدوجًا تقريبًا بحجم لوحة المفاتيح.

الكمبيوتر المحمول مع شاشة قابلة للطي في طريقه. فقط لم يعرف بعد متى تصل النماذج الأولى إلى الرفوف. أشارت Lenovo سابقًا إلى أن أول كمبيوتر شخصي قابل للطي سيكون متاحًا في وقت ما في عام 2020. وربما كان هذا نسخة محسنة من النموذج الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا العام: كعضو غير معروف حتى الآن من عائلة ThinkPad X1.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة