DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

سامسونج تعلن عن اطلاق اول هاتف بكاميرا اسفل الشاشة فى بداية 2020 .

SAMSUNG under screen camera phone 2020

الفتره الاخيرة اصبح الشغل الشاغل لكل الشركات التقنية مثل سامسونج واوبو وشاومي وهواوي هو الانفراد بتقنية جديدة ومن احدث التقنيات الى تم الوصول اليها فى تكنولوجيا الهواتف فى نهايه 2019 هي الكاميرا تحت الشاشة او الكاميرا اسفل الشاشة ومن الواضح ان هذه الفتقمية من الصعب الوصول اليها فى 2019 الا ان سامسونج هيا من اولى الشركات التى اعلنت عن موعد اصدار هذه التقنيه فى بدايه عام 2020 .
يبدو أن Samsung تقترب ببطء من هدفها. في الواقع ، وفقًا لمصادر الصناعة التي نقلتها The Elec ، يمكن للشركة المصنعة لكوريا الجنوبية إطلاق هاتف ذكي من عام 2020 بكاميرا أمامية مدمجة تحت الشاشة لا تحتاج إلى فتحة أو فتحة لإيوائها.

note 10 plus

تقارير Elec أن مستشعر الصور تحت الشاشة سوف يطلق عليه "HIAA2". ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج الضخم في أوائل عام 2020. حتى أن Samsung Display قد بدأت بالفعل في إعداد لوحات OLED المتوافقة مع هذة التقنية الجديده .
تذكر أيضًا أن شركات مثل Xiaomi و Oppo أثبتت بالفعل تقنيات مماثلة. لتوفير مساحة عرض أكبر وأكثر غامرة. من جانبها ، وضعت Essential أيضًا مفهومًا مشابهًا في براءة الاختراع. المبدأ هو عدم عرض المعلومات على مساحة الشاشة الموجودة أعلى الكاميرا. ولجعل هذه المنطقة "شفافة" للسماح بمرور الضوء. العديد من القيود الفنية لا تزال بحاجة إلى حل. مثل فقدان الجودة بسبب انخفاض كمية الضوء التي يمتصها المستشعر.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة