recent
أخبار ساخنة

واتس اب يختبر ميزة التدمير الذاتى للرسائل تلقائيا .

الصفحة الرئيسية
WhatsApp


يوفر WhatsApp بالفعل القدرة على إلغاء إرسال الرسائل بعد الضغط على زر "إرسال" المهم للغاية ، لكن خدمة المراسلة قد تنقل هذه الميزة قريبًا إلى المستوى التالي.

كشف WABetaInfo عن ميزة جديدة "تختفي الرسائل" في الإصدار 2.19.275 من تطبيق Android. إنه حاليًا في المراحل الأولى من التطوير ويمكن أن يظل عرضة للتغيير ، لكن الميزة في شكله الحالي تسمح لك بتعيين الرسائل لحذفها بعد 5 ثوانٍ أو ساعة دون ترك أي أثر لها.

WhatsAppيختبر ميزة رسائل التدمير الذاتي .


لسوء الحظ ، يبدو أن اختفاء الرسائل يقتصر على محادثات الجماعية في الوقت الحالي. أيضًا ، لتفعيلها ، يجب حذف كل رسالة في الدردشة بعد الإطار الزمني المحدد - لا يمكن أن يقتصر الأمر على بضع رسائل من شخص واحد. ومع ذلك ، هذه وظيفة يمكن إضافتها في المستقبل.

تشمل الأشياء الأخرى التي يمكن إضافتها في المستقبل خيار الأطر الزمنية الأخرى - إما 5 ثوانٍ أو ساعة واحدة فرقًا كبيرًا للغاية - والتوافق مع محادثات WhatsApp الخاصة حيث يمكن أن تقتصر الميزة على مجموعة صغيرة فقط من الرسائل.

ليس من الواضح متى سيتم توزيع الرسائل المخفية على مستخدمي WhatsApp ، لكن هذه الميزة ستسمح في نهاية المطاف لتطبيق المراسلة بالوصول إلى التماثل مع Telegram الذي يقدم ميزة الدردشات السرية لبعض الوقت.





WhatsApp
google-playkhamsatmostaqltradent