recent
أخبار ساخنة

استعراض الكمبيوتر المحمول Dell G3 15 المخصص للالعاب .

 Dell G3 15

بالنسبة للكثيرين ، قد يستحضر اسم Alienware ذكريات طفولة جميلة لشعار أجنبي أزرق على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مما يعني وجود عمل جاد للاعبين حول العالم. بعد الدمج بين Dell و Alienware في عام 2006 ، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة للألعاب التي خرجت من Dell مستقرة ومتكاملة مع سمة Alienware ، وهو مزيج مثير للمتحمسين الجادين الذين يبحثون عن آلات قوية بأسعار معقولة. الكمبيوتر المحمول Dell G3 15 هو نتاج للزواج نفسه. كمبيوتر محمول مبني على منصة Dell ولكن بروح Alienware. يلقي هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب باللون الأحمر المذهل وينتقل إلى موضوعات جديدة باللون الأزرق. على الرغم من أنها تبدو حزمة جذابة ، فهل يمكن لجهاز Dell G3 15 أن يصنع علامة دائمة مثل Alienware؟ لنلقي نظرة:

التصميم و جودة التصنيع .

لابتوب Dell G3 15 عبارة عن كمبيوتر محمول تم تصميمه لتجربة العاب قوية. يعد الكمبيوتر المحمول عاملاً مضغوطًا يتميز بالمتانة ولكنه خفيف الوزن ، ويأتي باللون الأسود المطفأ وله تصميم بسيط ومختوم بشعار Dell الأزرق اللامع في المنتصف. يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بمخطط تفصيلي دقيق للطفل الأزرق ويتبع اتجاه التصميم الجديد لأجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة الأغراض التي تتخلى عن المظهر المعتاد المألوف لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. ومع ذلك ، لا تزال الحواف كثيفة على الرغم من الاتجاه المستمر لشاشات العرض غير الحادة. بينما ليس لدي الكثير من الشكوى ، إلا أن الكثيرين يرون هذا الأمر بمثابة إلهاء كبير. من ناحية أخرى ، يبدو التصميم متميزًا ويمكن حمله في أماكن تتراوح من اجتماعات مجلس الإدارة إلى أقراص الدي جي ، بشرط أن تكون مستعدًا لحمل حقيبة تزيد عن 3 كجم (مع الكمبيوتر المحمول والشاحن).

الاداء 

فيما يتعلق بالأداء ، فإن إصدار G3 15 2019 يقدم شرائح من الجيل الحالي في شكل Intel Core i7-9750H (9th Gen) وبطاقة الرسومات Nvidia GeForce 6GB GTX 1660 Ti للحصول على أفضل المواصفات (التكرار الذي نستخدمه استعرض). علاوة على ذلك ، يمكن تعبئتها بما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وما يصل إلى 512 جيجابايت من محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الصلبة 2 تيرابايت للتخزين. كل هذه ، إلى جانب لوحة Full HD 144Hz ، تعزز التجربة الكلية للألعاب على هذا الكمبيوتر المحمول. تم لعب ألعاب مثل Control و Call of Duty: Black Ops 4 و Shadow of war و Assassin's Creed Odyssey و FIFA 19 بدون أي عوائق. ومع ذلك ، فإن شاشة FHD IPS بحجم 15.6 بوصة تحتوي على مستويات سطوع للشاشة أقل من المستوى الأول واضطررت للعب في ظل سطوع كامل لرؤية الأشياء في الظلام.

يفتخر الكمبيوتر المحمول بعمر بطارية كبير ، وهو أمر غير شائع في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. استمرت البطارية لمدة 5-6 ساعات بشحن واحد و 3-4 ساعات من جلسة اللعب المكثفة - وهذا أمر رائع نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة الأخرى تتلاشى بعد 2-3 ساعات من الاستخدام.
Dell G3 15

يتميز G3 15 بلوحة مفاتيح كاملة الحجم مع ضغط لوحة الأرقام على اليمين. يمكن تغيير الإضاءة الخلفية الزرقاء الافتراضية عبر مركز أوامر Alienware إلى 6 إعدادات مسبقة مختلفة. ومع ذلك ، فإن لوحة المفاتيح chiclet لديه السفر الرئيسية الضحلة. أدى ذلك إلى بضع تمريرات في لقاءات FIFA 19. لوحة المفاتيح ولوحة اللمس الرياضية لهجات الطفل الأزرق التي تبدو أنيق ولكن أزرار النقر الأيمن الأيسر جزء من لوحة اللمس؛ قد يستغرق أحد أيام التعود على ذلك. تعد لوحة المفاتيح مناسبة للاستخدام اليومي ، لكن يوصى باستخدام لوحة مفاتيح خارجية وماوس لإعداد ألعاب خطيرة أو تحرير فيديو.

بخلاف الطراز السابق ، يأتي الإصدار الجديد مزودًا بمنفذ USB Type-C الآن. بدءًا من اليسار ، يوجد مقبس الطاقة ومنفذ USB Type-C ومنفذ HDMI ومنفذ RJ-45 متعدد الإمكانات ومنفذ USB 3.1 ومقبس التحرير والسرد الخاص بالسماعة / الميكروفون. يتضاعف زر الطاقة كماسح لبصمات الأصابع. على اليمين ، ستجد فتحة قفل نوبل ومنفذان USB 2.0 وقارئ بطاقة SD / MMC 2 في 1.

يحتوي الجزء الخلفي على الحرارة التي تبدأ في نفخ الهواء الساخن بعد بضع ساعات من الاستخدام المكثف. واجهت المراوح الصاخبة وقتًا عصيبًا في إدارة الهواء الساخن الخارج من الماكينة. ومع ذلك ، كانت مكبرات الصوت عالية بما يكفي لإغراق المروحة الصارخة عندما لعبت مافيا الثالث. كانت أغاني الستينيات في الموسيقى التصويرية الأصلية مسموعة ولكنها تفتقر إلى العمق والدقة. تُقترح أجهزة الصوت الخارجية أو سماعات الرأس أثناء ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام أو حتى غير ذلك.

الملخص 

Dell G3 15

بشكل عام ، فإن Dell G3 15 مع تصميم قوي وعامل شكل مضغوط ولوحة مفاتيح RGB وعمر بطارية رائع وشاشة 144 هرتز ، يجعله رفيقًا رائعًا للاستخدام اليومي والألعاب وإنتاج الوسائط المتعددة في بعض الأحيان. بصرف النظر عن العيوب الطفيفة ، فإن أداء الألعاب الذي يستحق الثناء ودعم عملاء Dell يجعل الجهاز شراءًا جيدًا .

المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent