recent
أخبار ساخنة

يقوم Facebook باختبار تبويب أخبار جديد .

الصفحة الرئيسية
facebook-news

أعلن Facebook أنه بدأ اختبار Facebook News في الولايات المتحدة ، مما يمنح الناس مزيدًا من التحكم في القصص التي يرونها ، والقدرة على استكشاف مجموعة أوسع من اهتماماتهم الإخبارية ، مباشرةً داخل تطبيق Facebook. "كما يسلط الضوء على أهم القصص الوطنية ذات الصلة اليوم ، قالت الشركة. سوف تستمر مقالات Facebook News في الظهور في موجز الأخبار كما تظهر اليوم.


  • قصص اليوم التي اختارها فريق من الصحفيين لإطلاعك على الأخبار على مدار اليوم
  • التخصيص استنادًا إلى الأخبار التي تقرأها ومشاركتها ومتابعتها ، حتى تتمكن من العثور على اهتمامات وموضوعات جديدة ، كما أن أخبار Facebook جديدة ومثيرة للاهتمام في كل مرة تفتح فيها
  • أقسام المواضيع لتغطس بشكل أعمق في الأعمال والترفيه والصحة والعلوم والتكنولوجيا والرياضة
  • اشتراكاتك ، قسم للأشخاص الذين ربطوا اشتراكات الأخبار المدفوعة بحسابهم على Facebook
  • عناصر التحكم لإخفاء المقالات والموضوعات والناشرين الذين لا ترغب في رؤيتهم

قال Facebook إنه سيتطلب الاعتماد على التعلم الآلي وحده لتوفير وجهة أخبار جيدة ، ويهدف إلى خدمة كل من الناس وناشري الأخبار. سوف تستمر في توسيع نطاق الاختيار الحسابي للقصص التي تقود غالبية أخبار Facebook.

ستحتوي أخبار Facebook على مجموعة واسعة من المحتوى عبر أربع فئات من الناشرين: الأخبار العامة والموضوعية والمتنوعة والمحلية. ستقدم قريبًا أخبارًا عن الترفيه والصحة والأعمال والرياضة ، استنادًا إلى ملاحظات الأشخاص. تعمل أيضًا على إضافة إمكانيات الفيديو في أوائل عام 2020.

خلال الاختبار الأولي ، ستقدم Facebook News تقارير أصلية محلية من خلال تصفح المنشورات المحلية من أكبر مناطق المترو الرئيسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بدءًا من نيويورك ولوس أنجلوس وشيكاغو ودالاس فورت وورث وفيلادلفيا وهيوستون وواشنطن العاصمة وميامي ، أتلانتا وبوسطن. في الأشهر المقبلة ، ستشمل الأخبار المحلية من Today In ، وهي علامة تبويب الأخبار المحلية والمعلومات المحلية ، والتي توسعت مؤخرًا لتشمل أكثر من 6000 مدينة وبلدة أمريكية.



المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent