DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

رسميا سعر ومواصفات هواتف جوجل GOOGLE PIXEL 4 / 4 XL .

PIXEL 4
جوجل اعلنت أخيرا عن هواتف بيكسل الجديدة بكسل 4 و 4 XL. خلال الأشهر القليلة الماضية ، تم توقع ظهور الجزء العلوي من الهاتف على نطاق واسع من شبكة الانترنت وعرضه في عدة مناسبات ، مما يجعلنا نتوصل إلى موعد اليوم مع القليل للغاية لاكتشافه والكثير لتأكيده.
تختار Google الحفاظ على عدد من الاختلافات بين الهاتفين ، والتي تتميز بالامكانيات ودقة العرض وسعة البطارية. لذلك نحن أمام اثنين من أعلى مجموعة لديها حيث ياتى الهاتفين بمعالج هو الاحدث Qualcomm Snapdragon 855 SoC ، بالاضافه الى 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x ، 64 و 128GB من الذاكرة الداخلية و - لأول مرة على بكسل - كاميرا خلفية مزدوجة. كاميرا بدقة 12 ميجابكسل مزودة بفتحة OIS وفتحة f / 1.7 وبيكسلات 1.4 ميكرون ، محاطة بتقريب 16 ميجابكسل مع فتحة f / 2.4 وبيكسلات 1 ميكرون و OIS. يتم وضع كلاهما داخل وحدة مربعة.

GOOGLE PIXEL 4

كاميرات PIXEL 4 / 4XL :

اختارت Google التركيز أكثر على الزوم ، مع إدخال خوارزمية جديدة تسمح بتحسين جودة الزوم الرقمي. كما تأتي وظيفة Live HDR + ، القادرة على أن توضح لنا في الوقت الحقيقي جميع التصحيحات التي سيتم تطبيقها على اللقطة الأخيرة. هناك أيضًا عناصر تحكم للتعرض المزدوج ، وذلك للتدخل في التعيين ورسم الخرائط. كما أنه يحسن توازن اللون الأبيض ، وذلك بفضل خوارزميات ML الجديدة التي تسمح لكاميرا Pixel 4 بفهم كيفية التدخل في السيناريوهات الصعبة ، مثل تلك المغطاة بالثلوج. يوفر قطاع التصوير الفوتوغرافي أيضًا وضعًا ليليًا جديدًا مخصصًا للتصوير الفلكي.
على جانب الفيديو ، لا يبدو Pixels 4 الجديد مفاجأة. نجد دعمًا لأفلام 4K فقط بمعدل 30 إطارًا في الثانية. بينما تتوقف الكاميرا الأمامية بسرعة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

الشاشة :

أما بالنسبة للعرض ، فبدلاً من ذلك ، قامت Google بتزويد كلا الهاتفين بما يسمى العرض السلس ، وهو إمكانية استخدام معدل تحديث يساوي 90 هرتز. ياتى هاتف بيكسل 4بشاشه بحجم 5.7 بوصة OLED مع دقة FullHD + ، في حين أن هاتف جوجل بيكسل 4 XL بشاشه بحجم 6.3 بوصة من نوع OLED - بجودة  QHD +. في كليهما ، نجد أيضًا وجود تقنية Ambient EQ ، التي تشبه إلى حد بعيد تقنية Apple ، قادرة على تغيير درجة حرارة اللون بناءً على الظروف البيئية.

نجد نبأ عظيم بخصوص التصميم. اختفت الشق الضخم من Pixel 3 XL. حتى الآن نجد التصميم الذي يقف بين التقليدية والحديثة. قام الجزء السفلي والجانبان من كل من الهواتف الذكية بتقليل الإطارات ، بينما يظهر الجزء العلوي بشكل ملحوظ.

خاصية استشعار الحركة :

MOTION SENSE

وذلك لأن Google قد دمجت جميع مستشعرات الرادار اللازمة لاستخدام وظائف Motion Sense وفتح الوجه ثلاثي الأبعاد ، الأسرع في السوق ، وفقًا لشركة Google. Motion Sense هو نظام جديد يتيح لك التحكم في Pixels 4 من خلال الإيماءات الجديدة ، دون لمس الهاتف الذكي.


الاسمبريد إلكترونيرسالة