recent
أخبار ساخنة

فولد جديد من سامسونج GALAXY FOLD ولكن باسلوب طي عموديا .

الصفحة الرئيسية
SAMSUNG REVEALS A NEW GALAXY FOLD

يتمتع الهاتف الذكي القابل للطي GALAXY FOLD من Samsung بسنة سيئه . بعد تأخره بسبب عيوب التصميم ، أصبح الهاتف الذكي متاحًا أخيرًا في السوق ، بعد عدة أشهر من الإعلان عنه. على الرغم من هذا التاريخ المحزن ، فإن الهاتف يعمل بشكل جيد الآن. يمكننا القول إلى حد كبير أن Samsung مستعدة للتحدي المقبل. حسنًا ، الهواتف الذكية القابلة للطي لا تسير في أي مكان ، ويجب تكثيف القتال في هذا العام في العام المقبل مع انضمام العديد من الشركات إلى عربة النقل. اليوم ، استحوذ العملاق الكوري الجنوبي على جهاز Galaxy Fold القابل للطي رأسياً في SDC19.

في مؤتمر مطوّري برامج Samsung اليوم ، سخرت سامسونج من عامل شكل جديد لهاتف ذكي قابل للطي في المستقبل. يمكنك الحصول على صورة جيدة بالنظر إلى الصورة أدناه.

GALAXY FOLD 2

بدلاً من سماعة الهاتف المدمجة التي يمكن تحويلها في جهاز بحجم الكمبيوتر اللوحي مثل Galaxy Fold ، يأتي هذا الجهاز الجديد بعرض مختلف. إنه هاتف سهل الاستخدام يمكن تحويله إلى هاتف ذكي أكبر. يشبه بوضوح الهواتف الذكية المدرسة القديمة الوجه. يُزعم أن جهاز Galaxy Fold الجديد هو رقم الطراز SM-F700F ، ووفقًا للشائعات ، يمكن أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي 256 جيجابايت الذي تقوم سامسونج بتطويره.


المصدر 1 .
google-playkhamsatmostaqltradent