DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

مشكلة جديده فى شاشة هاتف جوجل PIXEL 4 .

PIXEL 4

واجهت Google Pixel 4 الجديدة سلسلة من المشاكل منذ طرحها للبيع في أكتوبر الماضي. أبلغ بعض المستخدمين عن مشاكل في الأداء أو مع البطارية ، ولكن المشكلة الآن التي تؤثر على الشاشة ، وتحديداً طلاء الشاشة اللاهوائية للوحة Pixel 4 و Pixel 4XL .
كما أفاد الزملاء في Android Central ، بدأ هذا الحامي في التدهور في بعض أجهزة Pixel 4 ، بما في ذلك الوحدة التي بحوزتهم. بدأت المشكلة في الظهور في غضون أسابيع قليلة وبعد الاستخدام المعتدل. قد تكون مشكلات منعزلة ، ولكن تذكر أن Pixel 2 كان مشهورًا في عصره لتقديم تدهور مشابه جدًا ، والذي تم نسخه في بعض أجهزة Pixel 3 و Pixel 3 XL.

Google Pixel 4 .

الطبقة اللاهوائية عبارة عن طبقة تضيفها الشركات المصنعة إلى معظم الأجهزة التي تعمل باللمس والتي تساعدها على صد الزيوت. من الناحية الفنية الطلاء عادة ما يكون رهابي وخوف. إنها الخاصية التي تساعدك على استخدام هاتفك طوال اليوم. لمسها بأصابعك الزيتية الطبيعية. من دون ظهور الشاشة والشعور وكأنك تستريح قطعة من البيتزا عليها. من الممارسات المعتادة عدم وضع هذا النوع من الطلاء على الزجاج الخلفي للهواتف لمساعدتك في الحصول على بعض قبضة على الجزء ، ولكن كل هاتف في الوقت الحاضر كطبقة على الشاشة.

 PIXEL 4 screen issue


كما ترى في الصورة أعلاه ، بدأ Pixel 4 في فقد هذه الحماية. الذي يبدو أنه لا يتمتع بالجودة الكافية ، كما كان الحال مع الطرز السابقة. وفقا للمصدر ، بعد خمسة أسابيع من الاستخدام ، وقد ظهرت هذه المشكلة.

يمكن أن يكون الحل وضع واقي شاشة ، إما زجاج مقسى عالي الجودة أو بلاستيك أرخص. في كلتا الحالتين ، فإنها تشمل عادة العلاج oleophobic لمنع الشاشة من أن تبدو قذرة باستمرار. الآن ، سوف نرى ما إذا كانت مشكلة Pixel 4 هذه تنتشر بشكل كبير. أو إذا كانت المشكلة تركز على بعض الوحدات المحددة.

المصدر 1.
الاسمبريد إلكترونيرسالة