recent
أخبار ساخنة

قد تحصل هواوي على تمديد آخر لمدة 6 أشهر من الولايات المتحده الامريكية .

الصفحة الرئيسية
HUAWEI

منحت الولايات المتحدة للمرة الثانية في شهر أغسطس لشركة Huawei ترخيصًا مؤقتًا لمدة 90 يومًا آخر سمح لها بخدمة الشبكات والمعدات الحالية وتقديم تحديثات البرامج والتحديثات إلى أجهزة Huawei. من المقرر أن ينتهي هذا الترخيص المؤقت في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) ، ويبدو أنه لا توجد صفقة حقيقية بين "واشنتون" و "بكين" قد يشير إلى نهاية لمحنة "هواوي".

وعلى الرغم من ذلك ، تقول مصادر بالبيت الأبيض إن وزارة التجارة قد تمنح Huawei إعفاءًا آخر مدته ستة أشهر. إن الرخصة المؤقتة عند منحها ستسمح مرة أخرى لشركات الاتصالات الريفية بمواصلة المعاملات مع الشركة الصينية. قد يأتي أيضًا مع تنازل يسمح لـ Huawei و Honor بدفع تحديثات البرامج إلى أجهزتها حتى حوالي مايو 2020

لاحظ أن هذا لن ينطبق إلا على سلسلة من أجهزة Huawei و Honor التي حصلت عليها أجهزة Huawei التي حصلت على شهادة Google قبل الحظر الأمريكي. وهذا يعني ، Mate 30 ، وبالطبع ، سيبقى Mate X بدون خدمات Google الأساسية.

ورد أن وزارة التجارة الأمريكية منذ أن نفذت إدارة ترامب الحظر المفروض على الشركة الصينية تلقت أكثر من 130 طلبًا من شركات أمريكية للحصول على تراخيص لبيع البضائع إلى شركة صناعة الاتصالات الصينية ، ولم يتم منح أي منها حتى الآن. قام عدد من الشركات الأمريكية وشركاء Huawei بقطع العلاقات مع الشركة الصينية.

وكان الرئيس دونالد ترامب قد صرح في وقت سابق من شهر أغسطس بأنه لا يريد المزيد من التمديدات. وعند انتهاء التيار الحالي ، لن يكون هناك المزيد. جانبا الولايات المتحدة قطع العلاقات مع الصين. وقد هواوي الضغط أيضا على حلفائها ، وحذرهم من المخاطر في التعامل مع الشركات الصينية.


المصدر 1 .
google-playkhamsatmostaqltradent