U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

احتراق تانى هاتف من شاومي REDMI NOTE 7 PRO بعد اول حالة NOTE 7S .

REDMI NOTE 7 PRO

ذُكر أن هاتفًا ذكيًا آخر من طراز شاومي اشتعلت فيه النيران في الصين. هذه المرة ، كان Redmi Note 7 Pro. ووفقًا لأغنية سونج يوجي ، مواطن من جوكو بمقاطعة خنان ، فإن الهاتف الذي اشتراه من أجل والده واستخدمه لأكثر من 3 أشهر "تم إشعاله تلقائيًا" أثناء استخدامه. قام بتسجيل تقرير في 27 نوفمبر ، ووفقا له ، تم شراء الهاتف في 24 يوليو من Xiaomi Mall في الصين.

وفقًا للتقرير ، تم وضع الهاتف على لحاف مع الأب لاستخدامه لتشغيل الفيديو. توقف نومه فجأة بسبب رائحة شيء محترق. في يأس ، رأى أن هاتفه كان في النار. لحسن الحظ ، لم يحدث أي ضرر كبير باستثناء جهاز متفحّم ، وحروق لحاف وحرق طفيف لوالد سونغ أثناء محاولته إخماد الشعلة. تمت مشاركة أغنية Yujie مع صورة توضح أن الهاتف مكسور تمامًا في عدة أجزاء خلفية بعد الاحتراق.

قال متحدث باسم خدمة عملاء ما بعد البيع في Xiaomi إن هاتف السيد سونغ المحمول الذي اشتعلت فيه النيران تم تعريفه على أنه "مشكلة جودة الهاتف غير المحمول". تنص شركة Xiaomi على أن هذا الحادث قد نجم عن أسباب خارجية وليس له علاقة بجودة الهاتف الذكي. هذه هي الحالة الثانية لحرق هاتف ذكي Xiaomi. أول واحد كان Redmi Note 7S مع شهر واحد فقط من الاستخدام من قبل شافان إيشوار. أعطت شركة Xiaomi في الهند رداً مشابهاً على إيشوار.

REDMI NOTE 7 PRO

"إن REDMI Note 7 PRO هو هاتف XIAOMI الثاني الذكي الذي يحترق في هذا الشهر."

هذا يبعث على القلق الشديد ، مع جودة الهواتف الذكية Xiaomi. يمكن أن تكون الشركة التضحية بالجودة والسلامة من أجل انخفاض السعر؟ ولكن يثير أيضًا مشكلة في الطريقة التي تتعامل بها الشركة مع عملائها.

المصدر 1.
الاسمبريد إلكترونيرسالة