U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

اول حاله احتراق لهاتف شاومي NOTE 7S وشاومي ترد ؟

NOTE 7S

منذ ظهور الهواتف الذكية ، كان لدينا دائمًا مشكلات في اشتعال النيران في البطاريات. في هذا الصدد ، تتبادر إلى الأذهان قضية Samsung Galaxy Note 7 2016 بشكل منتظم (لا تزال بعض القضايا في المحكمة). في حين أن بعض هذه المشاكل البطارية عامة ، والبعض الآخر حالات معزولة. يبدو أن لدينا الآن حالة معزولة لـ Redmi Note 7S. تم إصدار هذا الهاتف الذكي في مايو 2019 ولم تكن هناك حالات بطارية مشهورة حتى الآن. ومع ذلك ، فإن مستخدم Xiaomi ، شافان إيشوار ، لا يبتسم حاليًا بسبب محنته.

NOTE 7SNOTE 7S

وفقا للسيد شافان ، انه اشترى هاتف  Redmi Note 7S من  Flipkart في 01/10/2019 وتلقى الهاتف في 03/10/2019. كان الهاتف يعمل بشكل جيد حتى 02/11/2019 عندما اشتعلت فيه النيران. وفقا له ، في 2 نوفمبر ، وضع له Redmi Note 7S على رأس طاولة بينما كان يعمل. فجأة ، كانت هناك رائحة مشتعلة في المكتب واتضح أن هاتفه الجديد كان يحترق. كان الغطاء الشفاف يذوب بالفعل وكان الهاتف ساخنًا للغاية. من التقرير ، لم يكن يشحن الهاتف ولم يسقط الجهاز أو يسيء معاملته. كما هو متوقع ، اتصل بمتجر Xiaomi المعتمد في Thane وكان من الصعب استخراج بطاقة SIM الخاصة به بسبب الحروق الشديدة.

NOTE 7SNOTE 7S

بعد يومين مع Xiaomi ، تدعي الشركة أن المحللين وجدوا "علامات حرق غير طبيعية وتلف عرض منطقة إصلاح البطارية". وهذا يعني أن طلبه للحصول على بديل لا يمكن من تنفيذة . قام السيد شافان بإجراء مكالمة إلى Xiaomi وكان الرد فرحانًا جدًا. وفقا له ، أجاب الشركة: "سيدي البطارية ليست مغطاة الضمان". إذا لاحظت بدقة الصور ، فسترى أن الحرق المحتمل ينبع من الجزء السفلي من الهاتف ، حول موضع البطارية. حتى خريطة الحرارة في الجزء الخلفي من الهاتف هي فقط حول البطارية.

رد شركة شاومي على الموضوع 

<><>

بعد ساعات قليلة من إبلاغنا عن هذه الحالة ، تلقينا ردًا رسميًا من Xiaomi مما ألقى مزيدًا من الضوء على الحادث. وقالت الشركة

"في Xiaomi ، جودة منتجاتنا ذات أهمية قصوى. الثقة التي أظهرها Mi Fans في العلامة التجارية خلال السنوات الخمس الماضية هي شهادة على ذلك. نفخر أيضًا بأن لدينا واحدة من أقوى شبكات ما بعد البيع في البلاد بهدف حل مشكلات العملاء بسلاسة. في هذه الحالة بالذات ، وبعد الفحص الدقيق ، تم استنتاج أن الضرر قد حدث بسبب قوة خارجية ، وبالتالي ، تم تصنيفه تحت "الضرر الناجم عن الزبون".

في حين أن صاحب هذا الجهاز غير راضٍ بشكل واضح عن محنته مع Xiaomi و Redmi Note 7S ، فمن الواضح أن حالته قضية معزولة. إذا كانت لديك تجربة مماثلة مع هذا الجهاز ، فأخبرنا بذلك في التعليق.


المصدر 2 .
تعديل المشاركة
اول حاله احتراق لهاتف شاومي NOTE 7S وشاومي ترد ؟

emad areen

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة