recent
أخبار ساخنة

وضع الطيران فى اندرويد 11 سيكون اذكى .

الصفحة الرئيسية
ANDROID 11 FLIGHT MODE WOULD BE SMARTER

مع تقدم تطوير النظام الجديد ، نرى ولادة ميزات جديدة تهدف إلى جعل العملية أفضل. وفقًا لتقرير حديث ، سيأتي Android 11 بميزة مبتكرة لاتصالات Bluetooth والصوت. مع الإصدار التالي من Android ، ستنفذ Google ميزة صغيرة ولكنها ممتعة للغاية لاتصالات Bluetooth. على نظام Android 11 ، لن يؤدي وضع هاتفك في وضع الطيران إلى إلغاء تنشيط Bluetooth تلقائيًا. بدلاً من ذلك ، سيكتشف نظام التشغيل حالة اتصال Bluetooth. إذا كان الاتصال قيد الاستخدام ، فسيظل نشطًا. ومع ذلك ، إذا لم يكن قيد الاستخدام اعتبارًا من وقت تنشيط وضع الطيران ، فسيتم قطع الاتصال به. هذه هي ميزة مهمة جدا للاتصال الصوتي.

 ANDROID 11

كيف يكون نظام اندرويد 11 ووضع الطيران الجديد اذكى  ؟

فقط لأنني قمت بتحويل هاتفي الذكي إلى وضع الطيران ، لا يعني ذلك أنني أريد إنهاء اتصال Bluetooth مع سماعات الرأس. قد أرغب فقط في الاستمتاع بالموسيقى على جهازي وأي شيء آخر. في التوزيع الحالي ، وهذا لا يمكن أن يحدث. بمجرد تنشيط وضع الطيران ، تنفجر تقنية Bluetooth ووصلة التوصيل الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كان بروتوكول A2DP (للصوت) نشطًا ، فسيظل اتصال Bluetooth الحالي نشطًا على الرغم من وضع الطيران.

هذا الابتكار متوقع مع نظام Android 11 ، وهذا ما تقترحه شفرة المصدر لنظام التشغيل. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً.

المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent