recent
أخبار ساخنة

هوانغ وانغ: نحن نتنافس مع شركة هواوي وليس شاومي .

الصفحة الرئيسية
XIAOMI

تعد شاومي حاليًا الفرقة الذكية الصينية الأكثر مبيعًا في العالم. ومع ذلك ، فإن Huami تبحث أيضًا عن بقاء علامتها التجارية الخاصة ، Amazfit. تجدر الإشارة إلى أن Xiaomi لديها الآن ساعة ذكية خاصة بها. هذا يعني أن Xiaomi و Huami لن يكونا قادرين على تجنب المنافسة في مجال الساعة الذكية. ومع ذلك ، يقول هوانغ وانغ ، الرئيس التنفيذي لشركة Huami أن HUAWEI ليس في منافسة مع Xiaomi.

HUAWEI

في مقابلة أجراها مؤخرًا ، صرح هوانغ وانج ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Huami Technology ، بأن منافس Huami الحالي ليس Xiaomi ، ولكن Huawei. وكشف أن Xiaomi تواصل معه قبل صنع ساعة ذكية. في رأيه ، تختلف اتجاهات الشركتين لتصنيع الساعات الذكية اختلافًا كبيرًا: ساعات Xiaomi مخصصة لخدمة IoT الإستراتيجية ، في حين تركز ساعات علامة Huami الخاصة على الوظائف الصحية.

من هذا المنظور ، تتمتع الصناعة القابلة للارتداء بحد ذاتها بإمكانيات هائلة. قال هوانغ وانغ: "كل من Oppo و Vivo يقومان بذلك بنفسهما ، و Huawei تفعل ذلك بنفسها ، و Xiaomi أيضًا ، أعتقد أنه أمر طبيعي".

قال هوانغ وانغ إن Huami في هذه المرحلة يتنافس بالفعل مع Huawei وليس على مستوى Xiaomi.

"التكنولوجيا بيننا وبين Huawei رائعة. في هذه المرحلة ، لدينا تكنولوجيا أكثر من Huawei. لا يمكننا استبعاد إمكانية اللحاق بالركب. ومع ذلك ، فإن استراتيجيتنا ليست هي نفس استراتيجية Xiaomi. الميزات التي نركز عليها خارج نطاق Xiaomi ... "

في بداية هذا الشهر ، كشف هوانغ وانغ أن شريحة Huami  الداخلية القابلة للارتداء "هوانغشان 2" في طريقها. تصميمه جاهز وسيبدأ الإنتاج بكميات كبيرة في عام 2020.

المصدر1.
google-playkhamsatmostaqltradent