U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف هواوى الجديد HUAWEI P SMART PRO يصبح HONOR 9X رسميا .

HUAWEI P SMART PRO

تعتبر Huawei ثاني أكبر شركة لتصنيع هواتف أندرويد بعد سامسونج. على الرغم من الظروف الصعبة بسبب الحظر الأمريكي ، فقد تمكنت الشركة من شحن 200 مليون هاتف ذكي في عام 2049 قبل 64 يومًا من العام السابق. أطلقت العلامة التجارية عددًا من الهواتف الذكية بعد الحظر الذي فرضته الولايات المتحدة ، لكن أيا منها لم يصل إلى الأسواق الدولية. لقد بدأت في إعادة تسمية هواتفها القديمة بأسماء جديدة ، وهذا هو الحال مع Huawei P Smart Pro الذي تم إطلاقه حديثًا للدول الأوروبية.

نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، أعلنت Huawei عن هاتف ذكي آخر متوسط المدى في أوروبا مع GMS (خدمات Google للأجهزة المحمولة). قد تتساءل كيف؟ ذلك لأن هذا الهاتف ليس سوى Honor 9X الذي تمت إعادة تسميته ، وهو في حد ذاته هو Huawei Enjoy 10 Plus الذي تمت إعادة تسميته من أوائل هذا العام. وبالتالي ، وبصرف النظر عن اسم مختلف ، فإن Huawei P Smart Pro هو في الواقع هاتف قديم يتم إعادة استخدامه للحصول على شهادة Google الخاصة به.

تتضمن مواصفات هذا الهاتف لوحة LCD بحجم 6.59 بوصة FHD + 2340 × 1080 بكسل دون أي درجة أو فتحة مثقوبة لأن كاميرا الصور الشخصية 16 ميجابكسل موجودة في وحدة منبثقة. يأتي الجهاز مدعومًا من HiSilicon Kirin 710F SoC مقترنًا بذاكرة RAM 6 جيجا بايت و 128 جيجابايت مدمج. علاوة على ذلك ، فإنه يدعم توسيع التخزين من خلال بطاقة microSD ويقوم بتشغيل EMUI 9.1 استنادًا إلى Android Pie. هناك فرصة أقل إذا كان سيتلقى تحديث Android 10 المستند إلى EMUI 10.

بقدر ما يتعلق الأمر بالكاميرات ، يأتي مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل ، بما في ذلك مستشعر واسع للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يتضاعف زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن كجهاز استشعار لبصمات الأصابع ويحتوي أيضًا على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 ملم. تعمل البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم لشحن 10 واط عبر USB Type-C. أخيرًا ، يبلغ سعره حوالي 360 دولارًا وسيكون متاحًا في الدول الأوروبية مثل بلغاريا وكرواتيا واليونان وأوكرانيا وغيرها.

المصدر1.
الاسمبريد إلكترونيرسالة