recent
أخبار ساخنة

هواوي تقلد تصميم Zenfone 6 بهاتف مزودًا بثلاثة كاميرات فيلب اب .

الصفحة الرئيسية
HUAWEI

يخبرنا تسجيل براءات الاختراع الجديد عن الخطط التي تتخيلها Huawei. هنا ، يمكننا أن نرى الهاتف الذكي مع ثلاثة أجهزة استشعار الكاميرا التي يمكن أن تتحرك من الخلف إلى الجزء الأمامي من الهاتف الذكي.

لم تفعل Huawei والعلامة التجارية الفرعية Honor لديها الكثير لمحاربة الكاميرات المقتطعة على هواتفها الذكية في عام 2019. ومع ذلك ، فإن بعض الموديلات المبتدئة والمتوسطة المدى ، مثل Huawei P Smart Z أو Honor 9X. لقد دمجوا مستشعر أمامي بمحرك للتغلب على هذه المشكلة. لكنه لم يكن الاتجاه العام.

في عام 2020 ، على أي حال ، فإن الشركة المصنعة قد تذهب أبعد من ذلك قليلاً اكتشف موقع Let 'Go Digital حقًا تقديم براءة اختراع للعلامات التجارية لدى السلطات الصينية التي تمت الموافقة عليها في 17 ديسمبر 2019.

HUAWEI: A SMARTPHONE WITH THREE ROTARY CAMERA SENSORS

تصف براءة الاختراع هذه هاتفًا ذكيًا مزودًا بتكوين من خلال ثلاثة أجهزة استشعار للكاميرا. مع تطور صغير بالطبع ، يتم دمجها في جزء دوار من الهاتف. التي من المرجح أن تكون مزودة بمحركات.

يذكرنا مفهوم آسوس Zenfone 6 من عام 2019. وقد أغرتنا الأخيرة بحق لقدرتها على تقديم لقطات بنفس الجودة في المقدمة كما في الخلفية. بفضل المستشعر المجهز. كما تم تبني حل مشابه إلى حد ما من قبل شركة Samsung مع جهاز Galaxy A80.

ومع ذلك ، كما هو الحال دائمًا ، فهذه مجرد براءة اختراع لا تحدد ما إذا كان الهاتف الذكي سيستخدم تصميمًا كهذا أم لا. تتمثل ميزة Huawei في أن هذا المفهوم يمكن أن تستخدمه العلامة التجارية وكذلك Honor ، والتي تميل إلى المخاطرة أكثر قليلاً من الشركة الأم. ومع ذلك ، من الممكن أن يكون هذا التصميم ببساطة من Huawei P Smart Z الجديد لعام 2020. لكن من الواضح أنه سيتعين علينا الانتظار لتحديده. ما رأيك في هذا التصميم؟ واسمحوا لنا أن نعرف في مربع التعليقات أدناه.

المصدر1.
google-playkhamsatmostaqltradent