U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف IPHONE 12 و هاتف GALAXY S11 ببطاريات عملاقه بفضل تقنية CIRCUIT الجديدة .

IPHONE 12

يجب أن يستفيد كل من iPhone 2020 و Galaxy S11 من بطاريات أكبر قليلاً. هذا على أي حال هو ما يوحي بتقرير من المدونة الكورية The Elec. وفقًا لموقع الويب ، ستستفيد القيادتان قريبًا من إلكترونيات جديدة أصغر بنسبة 50٪ يتم تصنيعها من قبل شركة ITM Semiconductor الكورية. الدوائر الجديدة ، المصممة لمنع الشحن الزائد والإفراط في التفريغ ، أصغر بنسبة 50٪ تقريبًا من تلك الموجودة في الطرز السابقة. يبلغ قياسها 26 ملم فقط مقابل 50 ملم. عادة ما يتم دمجها في عبوة البطارية ، مما يجعلها أكثر سمكا قليلاً.

هذه المكونات ضرورية ليس فقط لشحن البطارية أو تفريغها بأمان ولكن أيضًا لإطالة عمر الخلية. على سبيل المثال عن طريق تجنب أن يكون مستوى الشحن منخفضًا جدًا أو مرتفعًا جدًا. هناك مساحة صغيرة للغاية داخل غلاف الهاتف الذكي. لذلك يمكننا أن نتوقع أن هذا الموفر للمساحة يترجم إلى بطارية ذات سعة أكبر قليلاً.

GALAXY S11

تجدر الإشارة إلى أن الصورة التي تمت تصفيتها قد أكدت مؤخرًا أن Samsung Galaxy S11 + سيحتوي على أكبر بطارية مثبتة حتى الآن في هاتف ذكي متطور من الشركة. لن يكون هناك شيء أكثر ولا يقل عن 5000 مللي أمبير في الساعة. إنها بطارية أكبر بكثير من بطارية Galaxy Note 10+ أو بطارية Galaxy S10 + الحالية.

بحسب The Elec ، الذي يعتمد على مصدر قريب من الصناعة. ستستفيد بطاريات iPhone 2020 من هذة التقنية . يشير تقرير آخر استشهد به MacRumors إلى أن Samsung كانت ستتلقى نفس الوحدات لبطاريات Galaxy S11 الخاصة بها. يعتبر iPhone 11 Pro Max بالفعل بطل البطارية . مع أكثر من 8 ساعات و 30 دقيقة من الشاشة بشحنه واحده للبطارة . لكن S10 + على وجه الخصوص ، ليست بعيدة جدا. يمكننا أن نأمل أن تكون هذه التكنولوجيا الجديدة مصحوبة بزيادة - حتى بسيطة - في بطارية iPhone 12 و Galaxy S11.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة