DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

عودة موتورولا وجوالاتها الراقية في عام 2020

moto-one-vision

الهواتف المحمولة هي اتجاه اليوم ، عمليا كل أسبوع يجلبون شيئا جديدا إلى السوق ومجتمع المستخدمين. الآن جاء دور موتورولا وهواتفها المحمولة الراقية ، التي كانت خارج السوق لفترة طويلة من الزمن.

تكافح موتورولا مرة أخرى للحصول على مكان في المنافسة الصعبة لسوق الهواتف الذكية. بعد تركيز كل جهودها على الهواتف المحمولة منخفضة ومتوسطة المدى في السنوات الأخيرة ، تريد الشركة الآن العودة إلى النطاق العالي في عام 2020 ، وهذا قريب جدًا.

موتوريلا ستعود لهواتف الفئه العليا .

عندما تندرج موتورولا ضمن نطاق لينوفو ، تغيرت الأمور بالنسبة للشركة المصنعة لأنها ابتعدت عن كل ما له علاقة بالهواتف الرئيسية. لا توجد هواتف موتورولا محمولة بهذه الفئة في السوق منذ عامين. انخفضت القدرة التنافسية للشركة بشكل ملحوظ.

كان أبرز ما في الشركة هو إطلاق Moto Z3 في عام 2018 ، وهو هاتف ذكي يحتوي على Snapdragon 835. الآن ، في عام 2019 ، تراجع Moto Z4 ودمج معالج Snapdragon 675. لذلك ، من الواضح أن الأمور لم تكن جيدة لموتورولا.

هاتف MOTO RAZR هو العودة .

يبدو موتو رازر الجديد من موتورولا علامة واضحة على أن الشركة المصنعة ستصل مع كل شيء في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت الشركة أنها تتوقع إطلاق هاتف محمول متميز في العام المقبل. هاتف ذكي يحتوي على Snapdragon 865 ويمكن أن يتضمن اتصال 5G.

بالنسبة للهاتف الذكي المتميز من موتورولا ، لا يوجد أي مؤشر حتى الآن. قد يكون الهاتف المحمول من السلسلة Z ، ولكنه قد يكون أيضًا أمرًا جديدًا تمامًا يسمح للشركة المصنعة بالبدء من جديد. على الرغم من كل شيء ، من المؤكد أن موتورولا ستنافس مرة أخرى في قطاع الهواتف الذكية المتطور.

فى النهاية اتركك مع سوال محورى هل ستعود موتوريلا فعلا الى المنافسة ؟.

المصدر .
الاسمبريد إلكترونيرسالة