recent
أخبار ساخنة

مواصفات هاتف OPPO RENO 3 PRO المتوقعة .

الصفحة الرئيسية
OPPO RENO 3 PRO

سيكون عام 2020 بداية لنشر 5G على نطاق أوسع ، وبالتالي سيكون هناك عدد كبير من الهواتف الذكية 5G من مختلف مصنعي المعدات الأصلية. لا ترغب بعض الشركات مثل Redmi و Oppo في الانتظار حتى العام المقبل الذي يبعد شهرًا واحدًا فقط لتقديم هواتف 5G ثنائية الوضع.

لذلك ، كانت شركة Oppo تستحوذ على RENO 3 PRO الذي من المتوقع أن يتم إطلاقه بحلول نهاية عام 2019. وقد أكدت العلامة التجارية بالفعل التصميم وبعض المواصفات مثل سعة البطارية وكذلك السُمك. لكن الآن ، تم تسريب جميع مواصفات الهاتف ، بفضل محطة الدردشة الرقمية على ويبو.

OPPO RENO 3 PRO

وفقًا للمصدر ، سيتم تشغيل محرك Reno 3 Pro 5G بواسطة نفس Qualcomm Snapdragon 765G والتي ستستخدمها أيضًا Redmi K30 5G التي من المقرر إطلاقها يوم الاثنين القادم. على المقدمة ، سيحتوي الهاتف على شاشة OLED منحنية مقاس 6.5 بوصة كما يظهر في الدعابة التي نشرها نائب رئيس العلامة التجارية ، براين شين. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل الشاشة على معدل تحديث قدره 90 هرتز أصبح الآن ميزة محبوبة بعد أن قام OnePlus بتعميمها في وقت سابق من هذا العام.

تضيف محطة الدردشة الرقمية أيضًا أن الهاتف سيحتوي على إعداد كاميرا رباعية يتكون من مستشعر أساسي 48 ميجابيكسل مقترنًا بمستشعر 8 ميجابكسل مع عدسة تليفوتوغرافي ، ومستشعر 13 ميجابكسل مع عدسة واسعة للغاية ، ومستشعر غير معروف بدقة 2 ميجابكسل (يمكن أن يكون إما عمق أو وحدة الماكرو). سيتضمن إعداد الكاميرا أيضًا OIS ، لكن ليس من الواضح ما إذا كان المستشعر الأساسي فقط هو الذي سيحتوي عليه أم وحدة التصوير المقربة أو الأولية. أخيرًا ، سيعمل الهاتف على دعم شحن سريع بقوة 30 وات ، ومن المحتمل أن تكون تقنية شحن VOOC 4.0 Flash الجديدة للشركة.

علاوة على ذلك ، سيكون Oppo Reno 3 Pro 5G هو الهاتف الذكي ذو النمط الرفيع مزدوج النواة (بسماكة 7.7 مم) ببطارية مناسبة تبلغ 4025 مللي أمبير في الساعة. على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف قبل نهاية ديسمبر ، إلا أن الشركة لم تعلن بعد عن موعد الإطلاق.


المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent