recent
أخبار ساخنة

هاتف من اوبو بكاميرا تحت الشاشه وبدون ازرار نهائيا .

الصفحة الرئيسية
OPPO UNDER-SCREEN CAMERA PROTOTYPE

اليوم ، عقدت OPPO مؤتمر تكنولوجيا المستقبل 2019. في هذا الحدث ، عرضت OPPO الهاتف الذكي الخيال العلمي للغاية ، والذي يستخدم كاميرا تحت الشاشة. لذلك لا توجد فتحات وأي أزرار مادية على الهاتف.

OPPO UNDER-SCREEN phone

تم تصميم مفتاح التشغيل لهذا الهاتف وازرا التحكم الصوتي بحساسية الضغط. لذلك الجسم كله لا يوجد لديه فتحات. هذا لا يجعل الهاتف فقط متميزًا ويجلب مظهرًا تقنيًا للهاتف ولكنه يضمن أيضًا مزيدًا من المتانة للهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي شاشة هذا الجهاز أيضًا على أي فتحات.  يرجع ذلك إلى أن الجهاز يستخدم تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة. رسميا ، OPPO يطلق عليها "منظور شاشة بانورامية". بالمقارنة مع الإصدار الذي عرضه OPPO في يونيو من هذا العام ، فإن مساحة الكاميرا الأمامية أصغر بكثير. وبالتالي ، أصبح من السهل الآن إخفاءه ، ومن الصعب العثور عليه دون النظر عن كثب.

OPPO UNDER-SCREEN phone

يدعم هذا الجهاز وظيفة شحن الفلاش اللاسلكي VOOC بقوة 30 وات والتي لم يتم تسويقها بشكل رسمي من OPPO. تزعم بعض المصادر أن الهاتف يمكنه شحن بطارية 4000mAh في حوالي 80 دقيقة.

OPPO UNDER-SCREEN phone

واعلنت OPPO أن هذا الهاتف هو مجرد آلة تجريبية ، والتي يتم ضبطها باستمرار والتكنولوجيا تتكرر داخليا. ومع ذلك ، لم يكشف عن متى سيكون متاحًا تجاريًا.
بالمناسبة ، OPPO ليست هي الشركة المصنعة الوحيدة التي تقدم تكنولوجيا الكاميرا تحت الشاشة. تحدثت Xiaomi و Samsung أيضًا عن نواياهما في إطلاق هذه الأجهزة. ونحن على يقين من أن أفضل الشركات المصنعة الأخرى ستأتي بالهواتف الذكية التي تعتمد على تقنية العرض الأقل.

المصدر1.
google-playkhamsatmostaqltradent