recent
أخبار ساخنة

تسريب الفولد الجديد من سامسونج SAMSUNG GALAXY FOLD 2 .

الصفحة الرئيسية
SAMSUNG GALAXY FOLD 2

الهواتف القابلة للطي هي بالتأكيد أحد الاتجاهات التي سنرى نموها بشكل كبير في عام 2020 والسنوات التالية. بالفعل في عام 2019 ، كان لدينا العديد من العلامات التجارية التي تحمل أجهزتها الأولى القابلة للطي ، من Samsung مع Galaxy Fold و Huawei مع Mate X وأحدث RAZR من Motorola.

GALAXY FOLD 2GALAXY FOLD 2GALAXY FOLD 2

اليوم ، لدينا أخيرًا نظرة على الشكل الذي قد يكون عليه عام 2020. ظهرت بعض الصور لما يُزعم أنه Samsung Galaxy Fold 2 على الإنترنت. الصور مأخوذة من المدون الصيني وانغ بينهونغ على ويبو.

يبدو أن جهاز Galaxy Fold 2 يتميز بتصميم مشابه جدًا لموتورولا RAZR 2019. تم إطلاقه مؤخرًا ، وهذا يعني أن لدينا هاتفًا ذكيًا يطوي إلى جهاز أصغر. هذا يختلف عن الجيل الأول Galaxy Galaxy الذي كان عبارة عن جهاز لوحي قابل للطي في الهاتف الذكي.

GALAXY FOLD 2

يشبه هاتف Samsung هاتفًا عاديًا ، على الرغم من أنه عندما يتم الكشف عنه ، على عكس جهاز موتورولا. لها سماكة أكثر من المعتاد ، وإن كانت على الأقل موحدة. جنبا إلى جنب مع تصميم لكمة ثقب الكاميرا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نرى أن الهاتف يشغل واجهة One UI من سامسونج ، والتي يجب أن "تؤكد" ، إنها بالفعل منتج Samsung.

بمجرد طيها ، يبدو أن الهاتف الذكي يتباهى بشاشة صغيرة للغاية في الركن الأيسر السفلي حيث يمكننا رؤية الوقت والإشعارات في المستقبل أيضًا. وفي الوقت نفسه على الجانب الأيمن نجد كاميرتين خلفيتين وفلاش LED.

GALAXY FOLD 2

الآن ، ما زال من غير الواضح كيف أصبح المدون الصيني على اطلاع دائم بالجهاز لأنه من غير المتوقع إطلاقه قبل أبريل 2019. ومع ذلك ، فإنه يذكرنا بالتأكيد بالهاتف المفهوم الذي كشفت عنه Samsung في مؤتمر المطورين الأخير في أكتوبر. بالإضافة إلى ذلك ، تشير تقارير جديدة إلى أن الجهاز قد يتم تشغيله بالفعل في فبراير.

المصدر1.
google-playkhamsatmostaqltradent