U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف سامسونج القادم SAMSUNG GALAXY A81 بتصميم غير اعتيادى .

SAMSUNG GALAXY A81
على الرغم من أن كل الأنظار تدور حول Samsung Galaxy S20 ، والذي سيكون أقوى هاتف محمول من سامسونج يبدأ عام 2020. وقد بدأت الشركة الكورية في تشغيل آليتها لسلسلة Galaxy A الجديدة. لقد رأينا بالفعل بعض الموديلات الجديدة ، لكن لا يزال يتعين علينا معرفة خلفاء بعض أجهزتها مثل Samsung Galaxy A80. كان أول هاتف من سامسونج وواحد من أوائل الهواتف المحمولة في السوق.

في حركة محفوفة بالمخاطر ولكن تم الترحيب بها للغاية ، وصل جهاز Galaxy A80 إلى السوق العام الماضي بكاميرا دوارة. يسمح بتحقيق نفس الجودة في كل من الصور الخلفية وفي صور سيلفي. السؤال الكبير الآن هو ما إذا كانت شركة Samsung ستظل حازمة في التزامها بهذا النوع من النظام ، والذي يوفر تجربة ملء الشاشة خالية من الشقوق أو الثقوب في الشاشة.

كما هو الحال في مناسبات أخرى ، فقد كان الموزع الروسي للأغطية وملحقات الأجهزة المحمولة التي كشفت عن بعض الصور التي تشير إلى Samsung Galaxy A81 ، بالإضافة إلى Galaxy M60s غير معروف. في هذه الصور ، يمكننا أن نقدر التصميم المفترض للهاتف. مع وحدة غرفة مستطيلة وكذلك ثقب العلوي الذي يمكن أن يشير إلى الكاميرا المنبثقة.

 SAMSUNG GALAXY A81

ليست هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها الشركة المصنعة للغلاف عن تصميم جهاز لم يتم تقديمه. وعلى الرغم من أن الشركة المصنعة تتمتع بسمعة طيبة ، فمن الممكن أن تكون المعلومات غير صحيحة تمامًا. نرى أن القضية متوافقة مع Samsung Galaxy A81 و M60s ، ويبدو أن الصورة تلمح إلى كلا الجهازين في نفس الوقت. هذا ، من ناحية ، يتم عرض وحدة تحتوي على أربع كاميرات خلفية + فلاش ، ويمكن أن يحتوي الجزء العلوي على كاميرا منبثقة.

آخر الأخبار التي لدينا حول Galaxy A81 تعود إلى نوفمبر الماضي ، عندما أشار العديد من التسريبات إلى أن الهاتف سوف يصل إلى السوق باستخدام S-Pen بأسلوب سلسلة Galaxy Note. مع إصدار Galaxy Note 10 Lite ، يصبح هذا الاحتمال غير مرجح. لا نعرف ما إذا كان المؤتمر العالمي للجوال سيعمل كعرض للعرض من سامسونج لعرض Galaxy A81 الجديد ، وبالتالي سيكون بإمكانه ترك الشكوك حول استمرارية الكاميرا الدوارة. على أي حال ، سنكون منتبهين للغاية ، لأنه من المحتمل جدًا أن صندوق التسريبات قد بدأ لتوه.

المصدر.  المصدر.
 
الاسمبريد إلكترونيرسالة