DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هواوي تختار نظام الخرائط TOMTOM بديل GOOGLE MAPS .

هواوي تختار نظام الخرائط TOMTOM بديل GOOGLE MAPS .

ستستخدم Huawei خرائط TomTom كبديل لخرائط Google على هواتفها الذكية. أكدت الشركتان للتو أنهما وقعا الاتفاقية. يجب أن ينظر إلى الإعلان في سياق الحظر الذي تفرضه الولايات المتحدة. تواجه Huawei حالة معقدة للغاية ومتعددة الجوانب استمرت منذ الربيع الماضي. لم يعد بإمكان العملاق الصيني التعامل مع الشركات الأمريكية ، بما في ذلك جوجل.

لم يمنع الحظر هواوي من بيع كمية هائلة من الهواتف الذكية في السنة المنتهية. لقد تجاوزت حاجز 240 مليون وحدة ، وذلك بفضل القيادة الرائدة في السوق الصينية. لكن من الواضح الآن أن هناك حاجة إلى حلول للمستقبل. لذلك ، بالإضافة إلى تطوير نظام التشغيل الخاص به للتخلي عن نظام Android ، فهذا يعني أيضًا العثور على خدمات بديلة لأولئك "صنع في الولايات المتحدة الأمريكية". يعد TomTom الهولندي اختيارًا ممتازًا للملاحة عبر الأقمار الصناعية. كان رائدا في رسم الخرائط في عصر ما قبل الهاتف الذكي.

بمزيد من التفصيل ، يوضح المتحدث باسم TomTom أن الاتفاقية قد تم توقيعها بالفعل في الماضي ، ولكن تم اختياره لإبقاءها سرية. ليس لدينا معلومات عن الشروط في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Huawei قد أعلنت أنها باعت أكثر من 240 مليون هاتف ذكي في العام الماضي. إنه أكثر من 34 مليون وحدة مقارنة بعام 2018 (تم بيع 206 مليون هاتف ذكي في ذلك العام). يعزو Xu Zhijun ، الرئيس الحالي لشركة Huawei ، هذا النجاح إلى مجموعة P30 و Mate 30. ووفقا له ، زادت مبيعات النطاقين بنسبة 50 ٪ مقارنة بالعام السابق. وفقًا لآخر الأخبار ، باعت Huawei 12 مليون ماتي في جميع أنحاء العالم على الرغم من عدم وجود تطبيقات وخدمات Google. هذا النجاح يرجع أساسا إلى السوق الصينية.

المصدر.  المصدر. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة