U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف موتوريلا الجديد MOTOROLA EDGE+ بمعالج SNAPDRAGON 865 و 12 جيجا رام .

 MOTOROLA EDGE+

قبل بضعة أيام ، أبلغنا عن تقديم يزعم تصوير موتورولا إيدج القادم. اليوم ، يتم تأكيد هذه الإشاعة إلى حد ما عن طريق معيار ظهر للتو على الإنترنت.

 MOTOROLA EDGE

كما نرى في الصورة أعلاه ، تم العثور على جهاز يحمل اسم الطراز "motorola motorola edge plus" فقط على منصة Geekbench الشهيرة. يجب أن يشير هذا المعيار إلى أن الهاتف موجود فعليًا خلف الزاوية مع تأكيد بعض المواصفات.

الآن ، على الرغم من أن المعيار لا يُظهر أي بيانات فعلية حول وحدة المعالجة المركزية ، فمن الواضح تمامًا من خلال النظر إلى النتائج الأساسية الفردية والمتعددة ، جنبًا إلى جنب مع التردد الأساسي ، أننا ننظر إلى Qualcomm Snapdragon 865 SoC. على وجه التحديد ، لدينا درجة أساسية واحدة من 4106 ، مع درجة متعددة النواة هي 12823 ؛ في حين أن التردد الأساسي هو 1.8 جيجا هرتز. لذلك ، يبدو أن المواصفات الرئيسية التي أبلغنا عنها قبل يومين قد تم تأكيدها بطريقة ما.

بالإضافة إلى ذلك ، من المعيار ، نرى أيضًا أن موتورولا Edge + سيتم تشغيله بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ أثناء تشغيل Android الإصدار 10 مباشرة .

SNAPDRAGON 865

فيما يتعلق بالمواصفات والتصميمات الأخرى ، فإننا لا نعرف الكثير في الوقت الحالي باستثناء العرض الذي ذكرناه سابقًا. وهذا يعني إذا تم تأكيده أن الهاتف الذكي سوف يحزم شاشة كبيرة مع ثقب لكمة الكاميرا في الزاوية اليسرى العليا. يجب أن نعثر أيضًا على قلم مخصص ، لكن من الصور الأولى لا يبدو متقدماً مثل الصور الموجودة لدينا في سلسلة Galaxy Note من Samsung.

يجب أن يأتي جانب آخر مثير للإهتمام في الهاتف من لقبه "Edge". عادةً ما يعني ذلك أننا سنحصل على شاشة منحنية أو وضع بعض التقنيات على حافة الشاشة. لكن مرة أخرى ، من العرض الأول ، لا يبدو أننا نرى أيًا من ذلك.


المصدر. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة