recent
أخبار ساخنة

هاتف نوكيا القادم NOKIA 9.2 PUREVIEW بمواصفات قويه جدا .

الصفحة الرئيسية
NOKIA 9.2

مرة أخرى في العام الماضي ، كشفت HMD عن Nokia 9 PureView ، وكان أول هاتف ذكي يتميز بإعدادات كاميرا بنتا. نوكيا وتقنية PureView كانت شيئًا يستحق الثناء في أيام هواتف نوكيا لوميا الذكية. لهذا السبب ، جاء الهاتف الذكي بتوقعات عالية لكنه فشل في تقديمه على جبهات متعددة. كان أكبر خيبة أمل في إعداد Penta-camera الأداء غير الموثوق به لتقنية Light Optical. لجعل الأمور أسوأ ، تم إطلاق الهاتف باستخدام Snapdragon 845 التي عفا عليها الزمن منذ أن بدأت العلامات التجارية بشحن هواتف Snapdragon 855. اعتُبر Nokia 9 PureView فشلًا وبدأت HMD Global في العمل على تكملة لاستعادة إيمان عملائها.

في العام الماضي ، بدأنا نسمع شائعات حول تتمة Nokia 9 مع Snapdragon 865 SoC لوضعها على قدم المساواة مع المنافسة. بدأت هذه الشائعات تكتسب قوة هذا الشهر لافتا إلى إطلاق في الخريف. الآن ، نحن نتلقى تقريرًا آخر عن الجهاز الذي يجب أن يظهر لأول مرة باسم Nokia 9.2 PureView.

NOKIA 9.2 PUREVIEW

وفقًا للتقرير الجديد ، ستتخلى HMD عن تقنية Light Camera. هذه المرة ، ستختار الشركة طريقة أكثر تقليدية. هذا لا يعني بالضرورة أن الهاتف سوف يظهر لأول مرة بكاميرا بسيطة ، لكنه لن يكون مرتفعًا جدًا. الهاتف الذكي الأصلي PureView جاء بتوقعات عالية وفشل في تقديمه. لهذا السبب ، قد تكون الرائد الجديد أقرب إلى Nokia 8 Formula من سابقه.

علاوة على ذلك ، تشير الشائعات إلى أن Nokia 9.2 PureView سيحتوي على سعر حوالي 660 دولار / €. لا تزال الشائعات نادرة حول هذا الهاتف. ومع ذلك ، قد يتميز بشاشة أقل مديًا بكاميرا بدقة 32 ميجابكسل أو 48 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، سوف تتميز بشحن لاسلكي وجاك سماعة رأس 3.5 ملم. دعونا نرى كيف سيعمل جهاز HMD القادم في سوق تغمره الأعلام.


المصدر. 
google-playkhamsatmostaqltradent