recent
أخبار ساخنة

هاتف نوكيا القادم NOKIA 9.2 اول هاتف بكاميرا تحت الشاشة .

الصفحة الرئيسية
NOKIA 9.2

وفقًا للتقارير الحديثة ، قامت HMD Global بتأجيل إطلاق هاتف Nokia الرائد من الجيل التالي. هذا هو إعطاء الشركة فرصة أفضل في المنافسة الشرسة في سوق الهواتف الذكية. هذا يعني أن هذه الآلة الرئيسية ستظهر في وقت ما من هذا الخريف. بطبيعة الحال ، سوف تحزم أحدث Snapdragon 865 SoC التي سوف تستخدمها معظم منتجات 2020 الرائدة. علاوة على ذلك ، يمنح التأخير أيضًا نوكيا الفرصة للقيام بشيء جديد - استخدام كاميرا أمامية منخفضة العرض. وفقا للتقارير ، هذه الميزة هي بالفعل في مرحلة الاختبار لنوكيا 9.2 المقبلة.

NOKIA 9.2

في وقت ما من العام الماضي ، أظهرت شركتان نماذج أولية مع هذه الكاميرا. سبق أن أوضحت Oppo تقنية الكاميرا تحت الشاشة ، ولكن حتى الآن ، لا تزال هذه التقنية تجريبية ولم يتم إنتاجها على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت لنا Xiaomi أيضًا هذه التكنولوجيا ويبدو أن حلها أفضل من Oppos. ومع ذلك ، تمامًا مثل Oppo ، لا يزال حل Xiaomi قيد الاختبار ولا يوجد تقرير عنه قريبًا.

مع أحدث الشائعات من نوكيا ، يبدو أن تقنية الكاميرا تحت الشاشة سوف تصل إلى السوق منذ النصف الثاني من هذا العام. وفقًا لتقارير الوسائط ، سيتخلى نوكيا 9.2 عن نظام الكاميرا الخلفية المتعددة ويختار ترتيبًا أكثر تقليدية.


المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent