recent
أخبار ساخنة

انفصال شركة بوكو فون عن شاومي الان POCO علامة تجارية مستقلة .

الصفحة الرئيسية
بوكو نو هيرو,بوكو,بوكو f1,انمي,بوكو فون,بوكو حرام,بوكو فون f1,شاومي بوكو f1,شاومي,ميدوريا,أنمي,اغنية بوكو نو هيرو,ديكو,اوتاكو,أوتاكو,إيزوكو,ايوزوكو,بيكاتشو,شاومي بوكو,جوال بوكو f1,شومي بوكو f1,هاتف بوكو f1,عيوب بوكو f1,باكوجو,بوكو فون اف 1,بوكوفون اف 1
.
في ديسمبر 2018 ، قامت Xiaomi بتشكيل مجموعة Redmi من الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة إلى علامة تجارية مستقلة في الصين سريعًا حتى عام 2020 ، تم إعلان POCO ، التي بدأت كعلامة تجارية فرعية لشركة Xiaomi في الهند ، أيضًا كعلامة تجارية مستقلة. أطلقت علامة POCO ، المعروفة أيضًا باسم Pocophone في أوروبا ، جهازًا واحدًا فقط حتى الآن ، وهي ليست سوى جهاز F1 المفضل لدى الأشخاص.

ظهر POCO F1 لأول مرة في أغسطس 2018 وأصبح نجاحًا فوريًا بين عشية وضحاها ، وذلك بفضل نسبة السعر إلى الأداء. لقد وفر كل شيء يحتاجه المستخدم في هاتف ذكي بسعر تقريبي للغاية يبلغ حوالي 20000 روبية. عندما أعلنت Redmi عن سلسلة Redmi K20 في النصف الأول من عام 2019 في الصين ، كان يُعتقد أنها نسخة صينية من POCO F2 و POCO F2 Lite. لكن هذا لم يحدث أبداً ، وحتى ذكرى POCO F1 مرت بنفس الطريقة دون أي إعلان من الشركة.

لكن الآن ، أخيرًا في عام 2020 ، عندما تلاشى ألفين تسي ، رئيس Pocophone Global الشهر الماضي ، أخذ مانو جين ، المدير الإداري لشركة Xiaomi India ، إلى Twitter للإعلان عن حالة العلامة التجارية. وفقًا لتغريده ، ستكون POCO علامة تجارية مستقلة فيما بعد وستعمل بنفسها. تشبه هذه الخطوة ما فعلته Xiaomi مع Redmi في الصين.

حتى مانو جين ، في مقابلته مع Indian Youtuber Technical Guruji ، قال إن POCO سيعود في صورة رمزية جديدة. يشير هذا إلى أننا قد نرى استراتيجية مختلفة عن العلامة التجارية المستقلة المشكلة حديثًا. ربما ، قد يكون هناك العديد من الهواتف الذكية التي تحمل علامة POCO في عام 2020 عبر نطاقات أسعار مختلفة وليس POCO F2 المشاع كما هو متوقع.

في أخبار أخرى ، تم تحديث حسابات Redmi India الاجتماعية مع صورة ملف تعريف جديدة بخلفية بيضاء. هل ستفعل Xiaomi India نفس الشيء مع Redmi India أيضًا لأنها أعلنت عن خططها لجلب Mi Mi من الهواتف الذكية إلى الهند مرة أخرى؟ حيث تم استبدال صور الملف الشخصي والغطاء للحسابات الاجتماعية للشركة بصور سوداء فارغة. ربما ، ستعلن العلامة التجارية شعارها الجديد وهويتها قريبًا.


google-playkhamsatmostaqltradent