DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هذه الصورة تؤكد أن POCO X2 هي فعليًا REDMI K30 4G .

REDMI K30 4G

في الأيام الأخيرة ، تحدثنا كثيرًا عن Poco ، العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi التي أحدثت ثورة في السوق منذ عام ونصف العام مع Poco F1. في الأيام الأخيرة ، رأينا كيف قامت Poco بإعادة تنشيط ، إعادة نشر المواد على شبكاتها الاجتماعية. أيضًا ، الإعلان عن وصول هاتفهم التالي في الربع الأول من عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنا من رؤية الصور الحقيقية المزعومة لـ Poco F2 Lite. وكذلك نتيجة Geekbench لـ Poco X2.

حسنًا ، لدينا الآن صورة حقيقية مفترضة لما يمكن أن يكون Poco X2. إنه هاتف توقعنا بالفعل أن يكون بديلاً عن Redmi K30 4G المعروف بالفعل. كما هو الحال دائمًا ، نطلب منك الحفاظ على درجة معينة من الشكوك لأنه في النهاية ، قد تكون سلسلة من التعديلات التي أنشأها بعض المستخدمين لإظهار اسم Poco X2 على Redmi K30 4G.

سيكون POCO X2 هو XIAOMI MI 10T الذي يتوقعه الكثير من المستخدمين .

في الوقت الذي تم فيه طرح Redmi K30 ، كلا من طرازي 4G و 5G ، يعتقد الكثيرون منا أنه سيُطلق عليه Xiaomi Mi 10T عالميًا. هذا ما حدث بالفعل مع Redmi K20 و Xiaomi Mi 9T. أخيرًا ، يبدو أن جهاز Redmi K30 4G على مستوى العالم سيصل تحت اسم Poco X2. تم تأكيد هذا الاسم بالفعل في دعابة العلامة التجارية نفسها ، كما هو موضح في الصورة أسفل هذه الخطوط.

POCO X2

النقطة المهمة هي أنه ظهرت اليوم سلسلة من الصور على الإنترنت. هذا سيؤكد شكوكنا بأن Poco X2 هي حقًا Redmi K30 4G. يحتوي على فتحتين على الشاشة في الزاوية اليمنى العليا. نذكرك أن هذا هو هاتف Xiaomi الوحيد المزود بهذه الميزة. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تستفيد فيها الشركة من الإطلاق العالمي لجهاز لتغيير اسمه وحتى "العلامة التجارية".

POCO X2

على أي حال ، على الرغم من أن الصورة تبدو حقيقية تمامًا ، فقد يتم خداعها. حسنا ، ليست الصورة نفسها ، ولكن النظام. باستخدام الأدوات والمعرفة الضرورية ، في معلومات الجهاز ، يمكنك إظهار الاسم الذي تريده. وفي هذه الحالة ، كان بإمكانك تغيير اسم Redmi K30 إلى اسم Poco X2. على الرغم من مراعاة الشائعات السابقة ، إلا أنها قد تكون حقيقية.

المصدر.  المصدر. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة