U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف REALME XT يحصل على تحديث واجهة المستخدم REALME UI 10 .

realme xt vs realme 5 pro,realme xt sale on flipkart,realme xt battery drain test,realme xt heating test,realme xt gaming test,realme xt india price,techno ruhez,realme xt 64mp camera test,realme xt indian unit,realme xt sale,realme 6 pro,realme xt detailed review after 15 days of usage,realme xt detailed review,realme xt hands on,realme x2 pro durability test

يعد Realme XT أحد أقوى العروض التي تقدمها الشركة للجزء العلوي المتوسط. يشتمل الهاتف على Snapdragon 712 SoC وشاشة FHD + AMOLED مقاس 6.4 بوصة وكاميرا 64 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم VOOC FlashCharge 3.0. تم إطلاق الهاتف في الأصل باستخدام ColorOS 6.0 والذي يعتمد على Android 9 Pie. منذ الإصدار ، تعد الشركة بتحديث للهاتف الذي سيصل في شكل Realme UI. اليوم ، يتم تنفيذ الوعد والتحديث القائم على Android 10 يصل إلى الهاتف الذكي.

تقوم الشركة الصينية اليوم بطرح Realme UI 1.0 للهاتف. إنه التكرار الأول لبرنامج Realme's Own ، الذي يستند إلى Android 10 و ColorOS 7. بدلاً من مجرد طرح نفس تحديث ColorOS الذي نراه على هواتف Oppo الذكية ، قرر Realme إحضار فرع مختلف من البرامج الثابتة التي تحصل على بعض الإلهام من الفانيليا أندرويد.

يأتي تحديث Realme XT مزودًا بسلسلة RMX1921EX_11.C.01 ويبلغ حجمة 3.52 غيغابايت. إنه تحديث هائل مع الكثير من الميزات والمحتوى الجديد. سيحصل المستخدمون على اتصال مزدوج بالسماعات وخلفيات متحركة وشكل أيقونة قابل للتخصيص ورسوم متحركة جديدة للشحن. تجدر الإشارة إلى أن التحديث يجلب أيضًا Realme Share ، تقنية مشاركة الملفات عبر العلامات التجارية التي ستظهر لأول مرة أيضًا في الهواتف الذكية Oppo و Vivo و Xiaomi.

يجب أن تغطي النسخة التجريبية جميع هواتف Realme XT الذكية في الأيام المقبلة. تجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت أيضًا التحديث نفسه لـ Realme 3 Pro قبل بضعة أيام. يعد هذان الجهازان جزءًا من الدفعة الأولى من أجهزة Realme للحصول على Android 10. في الأشهر المقبلة ، سنرى الشركة تغطي الجزء الأكبر من محفظتها بواسطة Realme UI.

إذا أثبتت شركة Realme UI نجاحها ، فسنشهد الحصول على مزيد من الاستقلالية في الإصدارات القادمة. في المستقبل ، قد يصبح فرعًا مستقلًا للبرامج ، يقطع جذوره باستخدام ColorOS 7.0.

المصدر. 
الاسمبريد إلكترونيرسالة