recent
أخبار ساخنة

هاتف SAMSUNG GALAXY Z FLIP قد يخيب في قسم الكاميرات .

الصفحة الرئيسية
Samsung GALAXY Z Flip

ستحصل Samsung على حدث مهم للغاية في فبراير. ينبغي أن تقدم هواتف Galaxy S20 الذكية الجديدة ، كما تقدم هاتفها الذكي الثاني القابل للطي ، وهو Samsung Galaxy Z Flip. يجب أن يصل هذا بتصميم جذاب للغاية ، مصمم للتنافس مباشرة مع Motorola Razr 2019.

على الرغم من أن تصميمه ومواصفاته وسعره قد يكون ممتعًا للغاية ، إلا أن المعلومات الجديدة تشير إلى أنه قد ينتهي الأمر بخيبة أمل في قسم التصوير. وفقًا للراش المشهور Ishan Agarwal ، لن يحتوي على مستشعر رئيسي بقوة 108 ميجابكسل.

في منشور حديث ، كشف Agarwal أن Galaxy Z Flip سيصل بشاشة 6.7 بوصة ديناميكية AMOLED. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر 12 ميجا بكسل. باستثناء إمكانية رؤية مستشعر 108MP. بالإضافة إلى ذلك ، أكد أيضًا كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل وتخزين 256 جيجابايت وبطارية 3،300 أو 3500 مللي أمبير في الساعة.

في منشور حديث ، كشف Agarwal أن Galaxy Z فليب سيصل بشاشة 6.7 بوصة ديناميكية AMOLED. بالإضافة إلى ذلك ، ستظل الكاميرا الرئيسية على مستشعر 12 ميجا بكسل. للإنطلاق رؤية مستشعر 108MP. بالإضافة إلى ذلك ، أكد كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل وتخزين 256 جيجابايت وبطارية 3،300 أو 3500 مللي أمبير في الساعة.

Ishan Agarwal

وفقًا للشائعات والتسريبات المتبقية ، من المتوقع أن يصل Samsung Galaxy Z Flip مجهزًا بمعالج Snapdragon 855. هذا هو العام الماضي في قمة مجموعة الخيارات. من الواضح أن Samsung تتمتع بسهولة الوصول إلى أحدث الأجهزة ، مما يشير إلى أن هذه الاختيارات قد تم إجراؤها حصريًا للحفاظ على سعرها النهائي في متناول الجميع.

المصدر. 
google-playkhamsatmostaqltradent