DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

شاومى تعلن بان تقنيه الكاميرا تحت الشاشة تحتاج لوقت طويل قبل الاطلاق فى الاسوق .

CAMERAS UNDER THE SCREEN

واحدة من التقنيات التي تنتظر بشدة من قبل المستخدمين هو إدراج الكاميرات الأمامية تحت شاشة الهاتف الذكي. على الرغم من تقديم بعض النماذج الأولية بالفعل ، إلا أننا لا نزال بعيدين عن رؤيتها في السوق. الآن ، يعتقد نائب رئيس Xiaomi أنه يعرف السبب. واحدة من التقنيات التي تنتظر بشدة من قبل المستخدمين هو إدراج الكاميرات الأمامية تحت شاشة الهاتف الذكي. على الرغم من تقديم بعض النماذج الأولية بالفعل ، إلا أننا لا نزال بعيدين عن رؤيتها في السوق. الآن ، يعتقد نائب رئيس Xiaomi أنه يعرف السبب.

الكاميرات الموجودة تحت الشاشة: جودة الصور الفوتوغرافية هي أكبر عقبة أمام هذه التقنية .

صرح الكثيرون بالفعل أن النتائج التي حصلت عليها هذه الكاميرات بعيدة عن معايير السوق الحالية. ومع ذلك ، فقد شرحت قلة ما يساهم حقا في هذا.
لإزالة الغموض عن هذه المشكلة ، يقول نائب رئيس Xiaomi أن هناك اثنين من النكسات الرئيسية الكامنة في هذا النوع من الكاميرا. أولاً ، هناك كثافة البكسل الموجودة في الشاشات الحالية.

Xiaomi

وفقًا لو Luibing ، فإن ارتفاع معدل البكسل لكل بوصة يمنع الضوء الكافي من الوصول إلى المستشعر. كلما زاد عدد البكسل في الشاشة ، زاد صعوبة وصول الضوء إلى المستشعر ، ما أدى بنا إلى الانتكاسة الثانية.

بالنظر إلى عدم كفاية الإضاءة التي تصل إلى المستشعر ، فإن جودة الصور الملتقطة بعيدة عن الوصول إلى جودة الكاميرات الحالية. لذلك ، فإن تبني هذه التكنولوجيا كما هي اليوم سيكون خطوة إلى الوراء لسوق التصوير الفوتوغرافي.

إلى أن يصل هذا النوع من الكاميرا إلى السوق ، سيتعين على الباحثين إيجاد طريقة لجعل الضوء يمر عبر بكسلات الشاشات. فقط عندما يتم حل هذه المشكلة ، سنبدأ في رؤية هذه التكنولوجيا على الرفوف.

لا نعرف متى قد يحدث ذلك. قد يستغرق الأمر أشهر أو سنوات حتى يمكن إيجاد حل لهذه المشكلات.

حتى ذلك الحين ، يجب عليك مراعاة ما يلي. هل تفضل الهاتف الذكي مع جمالية تحسد عليه أو أن صور شخصية لديك ذات نوعية جيدة؟ ربما إذا كنت تفكر في ذلك عندما يتم تقديم معدات جديدة ، فمن السهل التغلب على عدم وجود كاميرا مدمجة في الشاشة.

المصدر. المصدر1.
الاسمبريد إلكترونيرسالة