recent
أخبار ساخنة

بعض المزايا الحصرية لهاتف GALAXY NOTE 20 .

الصفحة الرئيسية
مواصفات هاتف NOTE 20

طرحت شركة Samsung جهاز Galaxy S20 الذي قد يكون معروض للبيع في بداية شهر مارس. هم الهواتف الأكثر تقدما في تاريخ سامسونج. وسيظلون حتى يواجهوا الجدار التكنولوجي لكل نهاية الصيف ، عائلة Galaxy Note. يتضمن Galaxy Note 20 في المستقبل تقنيات لضيق الوقت أو التكلفة ، ولم يكن من الممكن تضمينها في Galaxy S20 ووضع علامات على العديد من اتجاهات 2021. اليوم نكتشف بعضًا منها بفضل منشور براءة اختراع جديد.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها براءات الاختراع التي قدمتها العلامات التجارية في مكاتب التسجيل المختلفة عن معلومات تقنية حول الهواتف النقالة التي على وشك إطلاقها. هذه المرة كانت شركة Samsung ، الشركة التي ذهبت إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO) ، لإظهار ما يمكن أن يكون تصميم Samsung Galaxy Note 20.
تكشف الرسوم التوضيحية المصاحبة لبراءة الاختراع عن شاشة منحنية ، تمامًا مثل Huawei Mate 30. ومع ذلك ، لا يزال لدى Samsung في الاعتبار تقديم جميع الأزرار المادية والحجم والقوة التي تبرز من خلال الزجاج المنحني للشاشة في الحواف الجانبية. ومع ذلك ، تذكر أن الرائد الخاص بشركة Huawei اختار عناصر التحكم الافتراضية لـ Mate 30 Pro.

GALAXY NOTE 20

ولكن ربما كان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه لأول مرة نرى ، تتحقق ، على الأقل في شكل براءة اختراع رسمية من Samsung ، بعض من أكثر الخصائص التقنية إثارة للدهشة في السنوات الأخيرة والتي بدت في شكلها في شكل شائعات عن المعروف آنذاك باسم Future Galaxy S11. هذه هي سلسلة من أجهزة الاستشعار المتقدمة ، بما في ذلك جهاز استشعار تخطيط كهربية القلب (EMG). بالإضافة إلى مستشعر مخطط كهربية الدماغ (EEG) وجهاز استشعار كهربية القلب (ECG).

ما زلنا لا نستطيع تخيل التطبيقات الممكنة على الهاتف المحمول لدينا أو إذا كانت Samsung تفكر في دمج هذه المجسات في نموذج واحد فقط من سلسلة Galaxy Note 20. ما الذي نعرفه هو أن اختبارات EMG تستخدم لإيجاد الأمراض العصبية العضلية. بينما تقوم مجسات EEG بمراقبة النشاط الكهربائي للدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام جهاز استشعار ECG لقياس ومنع إيقاعات القلب غير الطبيعية بدقة.

بالنسبة إلى هذه المستشعرات ، يضاف جهاز عرض ثلاثي الأبعاد إلى أن Samsung تفصله أيضًا في براءة الاختراع هذه. بشكل عام ، تتيح هذه الوظيفة عرض صور ثلاثية الأبعاد في بيئة حقيقية. هذا شيء لم يتم رؤيته حتى الآن إلا في أفلام الخيال العلمي. ما زال من المبكر للغاية افتراض أي شيء عن سلسلة Galaxy Note القادمة. ولكن ليس هناك شك في أن سامسونج ستحاول مرة أخرى مفاجأة تكنولوجياتها الجديدة.

المصدر. المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent