U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف هونر الجديد HONOR 9X LITE يدعم خدمات جوجل .

HONOR 9X LITE

في العام الماضي ، أطلقت Honor ، العلامة التجارية الفرعية لشركة Huawei ، هاتف Honor 9X الذكي في الصين. وصل هذا الهاتف مؤخرًا إلى الهند والآن ، يبدو أن طراز لايت في الطريق. وفقًا لملصق ترويجي جديد ، تعمل Huawei على Honor 9X Lite. يعطينا هذا الملصق بضعة أدلة تتعلق بالهاتف الذكي - والأهم من ذلك ، أنه سيستخدم GMS.

 HONOR 9X LITE

من الملصق ، سيأتي هذا الهاتف الذكي مع إعداد كاميرا خلفية مزدوجة. سيكون المستشعر الرئيسي عبارة عن وحدة 48 ميجابكسل ولكن لا توجد معلومات عن الكاميرا الثانوية. أسفل المستشعر الرئيسي يوجد فلاش LED. على يمين صفيف الكاميرا ، يوجد نص يقرأ "كاميرا بدقة 48 ميجابكسل". تظهر الصورة هذا الجهاز بلون أزرق مخضر ولديه مستشعر بصمة خلفي. أخيرًا ، يمكننا اكتشاف زر الطاقة وازرار الصوت على الجانب الأيمن من الهاتف الذكي Honor 9X Lite.

أعلنت شركة Huawei بشكل قاطع أنه حتى إذا أزالت الولايات المتحدة الحظر ، فسوف تستمر في استخدام خدمة Huawei Mobile الداخلية. ومع ذلك ، يبدو أنه لا يزال لديه مصلحة في خدمات Google Mobile. تم رصد Honor 9X Lite على شهادة Google Play. هذا يعني تقنيًا أن الجهاز سيأتي مثبتًا مسبقًا مع متجر Google Play وخدمات Google Mobile وتطبيقات Google.

إذا نظرنا عن كثب إلى أرقام الطرازات (JSN-L21 و JSN-L22 و JSN-L23) لهذا الجهاز ، فهي نفسها مع Honor 8X. قد يكون هذا خطأ في قائمة موقع الويب أو ربما تعيد Huawei تسمية العلامة التجارية Honor 8X باسم جديد. ومع ذلك ، سوف نعرف المزيد عن هذا الجهاز في الأسابيع المقبلة. ما رأيك في Honor 9X Lite القادمة؟ دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة