U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تاكيد تصميم هاتف ONEPLUS 8 PRO بشاشة 120 هرتز .

ONEPLUS 8 PRO

تستعد OnePlus للكشف عن جهاز OnePlus 8 و 8 Pro التالي في وقت ما في النصف الأول من عام 2020. واستنادا إلى عدد التسريبات والتقارير التي تظهر على السطح في كل مكان ، يمكننا القول إنهم يأتون بسرعة. وفقًا لأحدث المعلومات الخاصة بالقطاع ، يمكننا أن نتوقع أن نرى الزوج يصل في وقت ما في أواخر مارس أو في أبريل. بمعنى آخر ، سينتظر OnePlus حتى MWC قبل الكشف عن أحدث هاتف ذكي ثنائي. اليوم ، تسرب جديد جديد يدعي أنه يحتوي على OnePlus 8 Pro القادم ، إلى جانب بعض المواصفات. بعضها واضح إلى حد ما ، في حين أن البعض الآخر مثير للاهتمام إلى حد ما.

ONEPLUS 8 PRO

من المثير للاهتمام الإشارة إلى أن هذا التسرب يتطابق فعليًا مع مجموعة سابقة من التجسيدات من مصدر مختلف. ومع ذلك ، هذه المرة ، لدينا لون مختلف. لا يمكننا القول إن منشئ هذا العرض فعليًا بعض "العرض الرسمي" لإسناد عمله ، إن لم يكن ، يمكننا القول أنه قام بواجبه عن طريق صنع شيء دقيق تمامًا مع التسريبات السابقة. يكشف التجسيد عن 3D ToF ويدعم مستشعرات الكاميرا في شريط صغير على يسار مجموعة الكاميرات الثلاثية الرئيسية.

بالانتقال إلى ورقة المواصفات ، لدينا Snapdragon 865 و Android 10 الواضحة إلى حد ما. كما أنه يكمل الحزمة مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 GB أو 256GB من ذاكرة الوصول العشوائي. على الرغم من أنه لم يتم وصف خيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بحجم 12 جيجابايت هنا ، إلا أننا نعتقد أنه سيأتي في النهاية. يمكن لـ OnePlus أن يقفز في قطار المواجهة الأكثر شعبية مع تنوع 16 جيجابايت. يبدو هذا متوافقًا تمامًا مع إصدار ماكلارين في المستقبل.

أصبحت الأمور أكثر إثارة للاهتمام في قسم العرض الذي يكشف عن شاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة. تجدر الإشارة إلى أن التسريبات السابقة كانت تشير إلى 6.65 بوصة لطراز Pro و 6.5 بوصة لفانيليا OnePlus 8. ومع ذلك ، فإن هذه الشائعات قديمة جدًا الآن ولم تدل سوى على عرض 90 هرتز في البرامج الرئيسية القادمة. يحدد المصدر الجديد أن OnePlus 8 Pro سيتباهى بشاشة عرض بمعدل 120 هرتز. هذا شيء أكده بالفعل الرئيس التنفيذي للشركة ، بيت لاو.

أخيرًا وليس آخرًا ، لدينا بطارية كبيرة تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير / ساعة إلى جانب شحن سريع بسرعة 50 واط. 

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة