DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف POCO F2 لن يكون اعاده تسمية لهاتف REDMI K30 PRO .

poco f2

في عام 2018 ، أعلنت Xiaomi عن تشكيلة Poco بهاتف ذكي واحد فقط يطلق عليه اسم Pocophone F1. ومع ذلك ، حقق الهاتف الذكي نجاحًا كبيرًا جعل اسم Poco عاليا طوال عام 2019. جلب الجهاز Snapdragon 845 SoC بسعر معقول جدًا يبلغ حوالي 20000 روبية (~ 265 دولارًا) في الهند. هذا العام ، قامت الشركة بإحياء Poco كعلامة تجارية منفصلة وكان أول عمل لها هو إطلاق Poco X2. إنه تغيير للعلامة التجارية لـ Redmi K30 4G الذي تم إصداره في الصين. ومع ذلك ، كان بعيدًا عما كان يتوقعه مالكو Poco F1 ، وهو الخلف المناسب للقاتل الرائد. بعد ذلك ، أعلنت شركة Xiaomi عن Redmi K30 Pro ويتوقع العديد من المعجبين أن يتم تحويل هذا إلى Poco F2 الذي طال انتظاره. وفقًا لمدير عام الشركة ، ليس هذا هو الحال.

POCO F1
عقد C Manmohan ، Poco GM ، اجتماعًا تفاعليًا مع المعجبين حيث شارك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام. وفقا له ، يختلف Poco F2 عن الرائد Redmi K30 Pro. وكشف أيضًا أن F2 قيد التشغيل حاليًا وبالنسبة لأولئك الذين يتوقعون مفاجأة Poco F1 ، هناك بعض الأخبار السيئة. وفقا له ، من المستحيل تكرار سعر 20000 روبية. إذا كان لديك 265 دولارًا فقط لإنفاقها في هاتف ذكي ، فيقول أنه يجب عليك الذهاب إلى Poco X2.

هذه بالتأكيد أخبار مخيبة للآمال ، ولكن يمكننا أن نفهم أن السيناريو الحالي مختلف عما كان عليه قبل بضع سنوات. تتخطى الهواتف الذكية الآن سعر 1000 دولار ، وتقوم الشركات بشحن تقنيات جديدة ومتقدمة. في عام 2018 ، لم يكن بإمكان Xiaomi تحقيق أي ربح معقول من Poco F1. لقد جاء بسعر معقول حقًا وكان أفضل جهاز مقابل قيمة في العام.

على الرغم من أن هذه الأخبار المفجعة قد تفاجئك ، إلا أنه يجب أن نقول أنه يبدو أنها تتناسب مع تسرب حديث أشار إلى خريطة طريق كاملة للهواتف الذكية Xiaomi من المقرر أن تأتي هذا العام. وفقًا لذلك ، قد يتم إطلاق Redmi K30 Pro باسم Poco X2 Pro في الهند. قد يكون Poco F2 هاتفًا ذكيًا جديدًا من Redmi يطلق عليه Redmi X10.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة