U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف نوكيا القادم NOKIA 6.3 بمعالج SNAPDRAGON 730

NOKIA 6.3

تعمل HMD Global على هاتف ذكي جديد متوسط المدى: Nokia 6.3. قد يظهر الهاتف الذكي لأول مرة في السوق في النصف الثاني من العام. لا يزال هناك بعض الوقت حتى العرض الأول ، ولكن يمكننا اليوم التحدث عن التقارير الموثوقة التالية حول المواصفات الفنية للجهاز القادم. اتضح أننا سنجد معالجًا أكثر قوة وكاميرا رئيسية رباعية.

في الآونة الأخيرة ، تواجه HMD Global مشكلة صغيرة في بيع أجهزتها ومن المحتمل جدًا أن يؤدي ذلك إلى تقليل النماذج المخططة لتزويد مجموعة المنتجات. ولكن ، لا تقلق بشأن مستقبل Nokia 6.3 ، الذي يجب أن يصل إلى السوق الاستهلاكية في النصف الثاني من العام.

سيكون Nokia 6.3 هاتفًا متوسط المدى افترضت التسريبات الأولى أن نظام Qualcomm Snapdragon 670 أو 675 سيظهر في الجهاز ، لكن لدينا مفاجأة كبيرة هنا. وفقًا لأحدث الشائعات ، يمكننا الاعتماد على وجود Snapdragon 730 ، وهو عبارة عن SoC أعلى للحصول على أداء أفضل.

ليس هذا كل شيء. يمكن أن يتلقى Nokia 6.3 أيضًا نظام كاميرا رئيسية رباعيًا موقّعًا بعلامة ZEISS التجارية. يتكون من مستشعر رئيسي 24 ميجابكسل ، وزاوية واسعة 12 ميجابيكسل ووحدتين 2 ميجابيكسل (الماكرو والعمق) يجب وضع قارئ بصمات الأصابع على جانب الهاتف الذكي. ولكن ماذا عن باقي المواصفات الفنية؟

إنه جيد ، حتى جيد جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أننا نتحدث عن جهاز متوسط المدى. نجد هنا شاشة Full HD + بقطر 6.2 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 وموصل USB-C وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير وحتى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. شبكة Wi-Fi هي بطبيعة الحال b / g / n / ac ، في حين أن البلوتوث 5.0. ومع ذلك ، سنبقيك على اطلاع بشأن التسريبات القادمة لهذا الهاتف الذكي.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة