U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات هاتف ون بلس القادم ONEPLUS Z .

ONEPLUS Z

كانت وحدة المعالجة المركزية لجهاز OnePlus Z القادم موضع تكهنات شديدة. وقد اقترحت التسريبات السابقة Dimensity 1000 SoC. ومع ذلك ، في نصيحة جديدة من مصدر موثوق ، يبدو أن OnePlus لم يتحول إلى MediaTek بعد كل شيء.

بالذهاب إلى التفاصيل ، غردت شركة Tipster الشهيرة Max J. بأن Oneplus Z سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 765 5G SoC. في الصورة التي كشف عنها ، يمكننا أن نرى التصميم الذي تم تسريبه سابقًا بشاشة مثقبة واحدة وشعار Qualcomm عليه.

في وقت سابق ، أشيع أن الهاتف يحتوي على Mediatek Dimensity 1000L SoC. ظهرت الأخبار حول MediaTek Dimensity 1000L منذ فترة طويلة ، بواسطة Ishan Agarwal ، وهو تلميح آخر. على الرغم من أنه قال أنه لم يكن متأكدًا تمامًا من ذلك.

قد يكون هذا بسبب أن شرائح Qualcomm هي أفضل شركة SoC متوسطة المدى في هذا القطاع. إذا تذكرنا ، تحدثت كوالكوم كثيرًا عن مجموعة الشرائح التي تحتوي على أحدث مودم X52 مع 5G وإمكانيات دفق 4K HDR.

على الرغم من أن شركة SoC تعاني من ضعف طفيف مقارنة مع نظيرتها MediaTek Dimension 1000L ، إلا أن شركة Qualcomm معروفة للشركة منذ فترة طويلة لأنها تستخدم شركة SoC الرائدة في جميع موديلاتها الحالية. من الواضح أنه قد يكون هناك العديد من الأسباب المحتملة التي جعلت من استراتيجيات تبديل Oneplus ولكنها قد تكون أيضًا حالة لم يكن فيها Mediatek في المعادلة أبدًا. ومع ذلك ، سيتم إيقاف جميع التكهنات بمجرد وصول الجهاز إلى المسرح مع العروض الصحفية الرسمية.

شاع في البداية أن OnePlus Z ظهر لأول مرة باسم OnePlus 8 Lite ، ولكن من المحتمل أن يضطر OnePlus للذهاب مع اسم آخر لتمييز هواتفهم مع الآخرين الموجودين في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، كان Max J. قد كشف في وقت سابق أنه من المرجح أن يتم إطلاق الجهاز في يوليو 2020.

الاسمبريد إلكترونيرسالة