DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تسريب بعض مواصفات هاتف اسوس القادم ASUS ROG PHONE 3 .

ASUS ROG PHONE 3

قامت شركة Asus بتجهيز ROG 3 بشريحة Qualcomm Snapdragon 865 بكفاءة عالية ، والتي يعمل معالجها بتردد 3.09 جيجاهرتز. سيتطلب هذا تبريدًا كافيًا. في الوقت الحالي ، تشير الشائعات إلى التبريد السائل والمراوح المتقدمة. ستضمن 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي نتائج عالية في المعايير ، وستحصل على 512 غيغابايت من الذاكرة المدمجة. حتى الآن ، حقق الهاتف الذكي بالفعل أفضل نتيجة AnTuTu على الإطلاق مع 646 310 نقطة.

ASUS ROG PHONE 3  ASUS ROG PHONE 3

ASUS ROG PHONE 3

سياتى هاتف ROG 3 أيضًا بشاشة OLED مقاس 6.59 بوصة بمعدل تحديث 144 هرتز ودقة FullHD +. سيتم تزويد الكل ببطارية قوية بقوة 5800 مللي أمبير في الساعة.
لن يكون الهاتف الذكي مذهلاً عندما يتعلق الأمر بالكاميرات كالمعتاد في ألعاب الهواتف الذكية. سنحصل على كاميرا رئيسية ثلاثية بدقة 64 و 13 ميجابكسل (لا نعرف مواصفات الكاميرا الثالثة) بينما كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.

في عام 2019 ، ظهر Asus ROG Phone لأول مرة في يوليو ، وظهر في قاعدة بيانات TENAA في يونيو. من المرجح جدا أن يتم الاحتفاظ بنفس الجدول الزمني هذا العام.

أكثر من المواصفات ، أتساءل ما هي إضافات الألعاب التي تقدمها ROG 3. أعتمد على أزرار إضافية للتحكم في الألعاب في السكن. على الرغم من أنها ربما تشبه الأجيال السابقة ، سيتم توصيل وحدة تحكم إضافية بالهاتف الذكي.

هواتف منافسة لهاتف ASUS ROG PHONE 3  :

من بين الهواتف الذكية التي ستكون منافسة لهاتف Asus ROG Phone 3 ، لدينا هاتف ذكي Lenovo Legion للألعاب. تشير التقارير السابقة حول الهاتف الذكي الجديد للألعاب من Lenovo إلى أنه سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز (ومعدل أخذ العينات باللمس يبلغ 270 هرتز) ، وذاكرة تشغيل LPDDR5 ، ووحدة تخزين UFS 3.0 ضخمة ، ومجموعة كاميرا خلفية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل. يجب أن تحتوي الكاميرا الأمامية على 20 ميجابكسل وستنزلق من الداخل إلى الداخل (من أحد الجوانب) ، وبفضل ذلك لن يكون للشاشة أي مسافات أو قطع.

نظرًا لأنه جهاز ألعاب ، سيكون لدى Lenovo Legion مجموعة شرائح فعالة ، وسيتم تصريف الحرارة الزائدة من المكونات باستخدام نظام تبريد فعال. أيضًا ، ستكون واجهة النظام غير قياسية ، مفضلة الترتيب الأفقي للهاتف الذكي. كان من المفترض أن يتم العرض الأول للهاتف الذكي في أبريل من هذا العام ، ولكن تم تأجيله بسبب الوباء الحالي.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة