U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

اول هاتف يدعم شحن سريع 100 وات هو هاتف BLACKSHARK الجديد

BLACKSHARK

عملاق التصنيع الصيني شاومي مبتكر للغاية وكان يعمل بشكل جيد في سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بسعة الشحن  كانت شركة صينية أخرى  أوبو  في المقدمة. في الوقت الحاضر ، تبلغ أعلى سعة شحن سريع للهواتف المحمولة 65 واط. سيطلق الهاتف المحمول القادم المنقذ Lenovo Sports e-sports أول شحن سريع بقدرة 90 واط. هذا يعني أن عصر الشحن السريع 100W ليس بعيدًا. وفقًا للمضاربات الأخيرة التي قام بها متسرب Weibo ، ستتجاوز الرائد التكراري لـ Black Shark 100W.

في الوقت الحاضر ، أظهر شاومى و فيفو حلول الشحن السريع الخاصة بهما 100 واط و 120 واط. في النصف الأول من هذا العام ، قال Lu Weibing ، رئيس Xiaomi Group China والمدير العام لعلامة Redmi التجارية ، إن تكنولوجيا الشحن السريع 100W لا تزال في مراحلها الأولى. حتى الآن ، فهي ليست جاهزة للإنتاج الضخم ولا يمكن أن تأتي إلا في المستقبل.

وفقًا لـ Lu Weibing ، فإن الشحن السريع 100W ليس بعيدًا عن الإنتاج الضخم والاستخدام التجاري. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون الرائد القادم من BlackShark أول من يستخدم تقنية الشحن السريع بقوة 100 واط أو أعلى. ومع ذلك ، فإن قابلية تطبيق هذه التكنولوجيا ليست بسيطة كما تبدو.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2019 ، أظهر Lin Bin ، نائب رئيس مجموعة Xiaomi ، شحن Xiaomi السريع 100 واط. مع الشحن السريع Xiaomi 100W ، يتم شحن بطارية 4000 mAh بالكامل في 17 دقيقة. هذه ليست سوى سرعة شحن اختبار.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة