DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

موبيل سامسونج القادم SAMSUNG GALAXY S20 LITE سيأتي في أكتوبر .

SAMSUNG GALAXY S20 LITE سيأتي في أكتوبر

اشتهرت سامسونج بإنتاج اصدارات Lite من سفنها الرائدة. ومع ذلك ، تغير هذا مع السنوات التي تلت العديد من الشكاوى من العملاء والتحسن العام للسوق متوسط المدى. في العام الماضي ، قررت Samsung إحياء هذا المفهوم مع Galaxy Note 10 Lite و Galaxy S10 Lite. كان كلا الجهازين قادرين حقًا ، مما يوفر تجربة رائدة حقيقية وليس مجرد إصدارات سيئة من اصدارات العام الماضي الرئيسية. وفقًا لتقرير حديث ، تخطط Samsung الآن لجهاز Galaxy S20 Lite. قد تكون الشركة مشغولة بسلسلة Note 20 القادمة ، ولكن من الممكن جدًا رؤية S20 Lite تظهر في أكتوبر.

وفقًا لمنفذ الأخبار الكوري الجنوبي ETNews ، قد تهدف Samsung إلى نافذة أكتوبر لإطلاق العضو الجديد الميسور التكلفة من عائلة Galaxy S20. تجدر الإشارة إلى أن اسم الجهاز ينتظر التأكيد. يطلق عليه ETNews اسم "Galaxy S20 Pen Edition" ، وهو اسم غريب لسلسلة S20. ومع ذلك ، من المستحيل عدم التفكير في وجود قلم S-Pen وعلاقات أوثق بسلسلة Galaxy Note. تشير التكهنات الأخرى إلى أن الهاتف سيطلق عليه Galaxy S20 Fan Edition ، أو ببساطة S20 Lite. وفقًا للتقرير السابق ، سيحمل الجهاز برنامج One UI 2.5 من سامسونج ومن المتوقع تشغيله على منصة Snapdragon 865. تبقى المواصفات المتبقية غامضة حتى الآن.

SAMSUNG GALAXY S20 LITE

ويؤكد التقرير أيضًا إطلاق هذا الهاتف للنصف الثاني من هذا العام على الأرجح في أكتوبر . تنشغل Samsung تمامًا بإصدار عائلة Galaxy Note 20 و Galaxy Z Flip 5G. وفقًا للتقارير الأخيرة ، لن يكون Galaxy Fold 2 جاهزًا للإعلان في أغسطس. لذلك ، اختارت Samsung إصدارها فقط في سبتمبر. يعد هذا جزءًا من إستراتيجية Samsung للارتداد في النصف الثاني من عام 2020. ايضا تواجه Samsung حاليًا ضربة مباشرة من COVID-19. بدأ سوق الهواتف الذكية في إظهار علامات الانتعاش. ستغتنم الشركة الكورية الجنوبية جميع الفرص لاستعادة نشاطها التجاري بينما عانت صناعات المواد والمكونات من تأثير كبير بسبب COVID-19.

قد يكون Galaxy S20 Lite مجرد بداية للهواتف الذكية 2020 Lite ، ربما نرى Galaxy Note 20 Lite بحلول نهاية العام أو في أوائل يناير 2021.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة