recent
أخبار ساخنة

براءة اختراع جديدة لهواوي لهاتف ذكي بشاشة ثانوية على ظهره

الصفحة الرئيسية
HUAWEI FILES PATENT FOR A SMARTPHONE WITH A SECONDARY DISPLAY ON THE BACK

شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة هواوي لا تخشى المخاطرة. تعد الشركة دائمًا من أوائل الشركات التي قامت بتجهيز هاتفها الذكي بتقنيات جديدة. أصبح Huawei Mate X القابل للطي أحد أفضل الصفقات في هذه الفئة. الآن قد تكون الشركة على وشك إحياء فكرة استخدام عرض ثانوي على الظهر ، والذي تم تنفيذه حتى الآن من قبل عدد قليل من الشركات فقط. أشهر الخيارات هي Meizu Pro 7 و Yota Phone و Nubia X.

براءة اختراع جديدة لهواوي لهاتف ذكي بشاشة ثانوية على ظهره

توصلت الشركة إلى خيار مختلف قليلاً عن كل ما رأيناه من قبل. تظهر براءة الاختراع شاشة مربعة تقع في الخلف. وفوقها كتلة أفقية من الكاميرات بجوار الفلاش. من المثير للاهتمام ، يوجد بالفعل مقبس صوت 3.5 ملم يبدو أنه قد خرج عن الموضة.

على الأرجح ، سيتم عرض المعلومات ذات الصلة على الشاشة. الإخطارات والوقت والأشياء الأخرى التي نراها الآن على شاشات AMOLED في شاشات Always-On. يمكن أيضًا استخدام هذه التقنية لالتقاط صور سيلفي في الوحدات الرئيسية ، مما سيحسن بشكل كبير من جودتها.

      

تجدر الإشارة إلى أن التطبيق تم تقديمه في عام 2018. وهذا يعني أنه لمدة عامين ، لم تعرض Huawei هاتفًا ذكيًا مشابهًا. على الأرجح ، لا ينبغي أن نتوقع إصدار أجهزة ذات تصميم مشابه في المستقبل ، ولكن كل شيء ممكن.

اطلاق سلسة MATE 40 قريبا :

الهاتف الذكي الرائد القادم من Huawei ، سلسلة Mate 40 ، قيد التطوير بالفعل. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك سلسلة من التقارير بخصوص Huawei وسلسلة Mate. وفقًا للتسرب الشهير على Twitter ، @ rodent950 ، تسمى الشريحة الرائدة من الجيل التالي من Huawei Kirin 1000. تستخدم هذه الشريحة عملية 5nm الخاصة بـ TSMC وسيتم إطلاقها بواسطة سلسلة Huawei Mate 40.

وفقًا لمصادر الصناعة ، يستخدم Kirin 1000 الاسم الرمزي "بالتيمور". يستخدم عملية 5nm وقد يستخدم بنية Cortex A78. من الواضح أن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ستتحسن بشكل كبير. لقد سمعنا عن Kirin 1020 ولكن يبدو أنه مختلف عن Kirin 1000.

نحن نعلم أن Kirin 990 5G يستخدم بنية Cortex A76. إذا تخطى Kirin A77 وترقى إلى بنية A78 ، فسيتحسن أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات بشكل كبير. ومع ذلك ، فإننا لا نتوقع أي معلومات محددة تتعلق بوحدة المعالجة المركزية حتى المؤتمر الصحفي.

كالعادة ، سيصل معالج Kirin الرائد الجديد من Huawei هذا الخريف مع سلسلة Mate الجديدة. لذلك ، بدون أي مفاجأة ، يجب أن تصبح سلسلة Huawei Mate 40 النماذج الأولى مع معالجات 5nm. مؤقتًا ، سيقود خصمه في الأداء بسبب ميزة المحرك الأول.

بالإضافة إلى ذلك ، ستحتوي سلسلة Mate 40 على Huawei Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 RS Porsche تصميم وما إلى ذلك. ليس من المؤكد بعد ما إذا كان سيكون هناك Mate 40 Pro + "كبير جدًا". إذا أطلقت Huawei جهاز Mate 40 Pro + ، فمن المحتمل أن يستند إصدار تصميم Porsche إلى Mate 40 Pro +.


المصدر.
google-playkhamsatmostaqltradent