recent
أخبار ساخنة

هاتف مخصص للالعاب من لينوفو LENOVO LEGION ويدعم الشحن السريع 45 وات

الصفحة الرئيسية
LENOVO LEGION

لا تجلب شهادة 3C الكثير من المعلومات حول الهاتف الذكي Lenovo Legion القادم. تؤكد أن الهاتف يحمل رقم الموديل L79031 وسيستخدم شاحن 45 واط. أعطت المعلومات السابقة ، بما في ذلك من Lenovo ، قوة قصوى تبلغ 90 W. ونعلم أيضًا أنه سيكون هاتفًا ذكيًا يدعم شبكات 5G.

LENOVO LEGION SMARTPHONE PASSES 3C CERTIFICATE

تشير تقارير أخرى حول الهاتف الذكي الجديد للألعاب من Lenovo إلى أنه سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث 144 هرتز (مع معدل أخذ العينات باللمس 270 هرتز) ، وذاكرة تشغيل LPDDR5 ، وتخزين UFS 3.0 الضخم ومجموعة كاميرا خلفية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الزاوية بدقة 16 ميجابكسل. يجب أن تحتوي الكاميرا الأمامية على 20 ميجابكسل وستنزلق من الداخل إلى الداخل (من أحد الجوانب) ، وبفضل ذلك لن يكون للشاشة أي مسافة بادئة أو قطع.

LENOVO LEGION

نظرًا لأنه جهاز ألعاب ، سيكون لدى Lenovo Legion مجموعة شرائح فعالة ، وسيتم تصريف الحرارة الزائدة من المكونات باستخدام نظام تبريد فعال. أيضًا ، ستكون واجهة النظام غير قياسية ، مفضلة الترتيب الأفقي للهاتف الذكي. كان من المفترض أن يتم العرض الأول للهاتف الذكي في أبريل من هذا العام ، ولكن تم تأجيله بسبب الوباء الحالي.

LENOVO LEGION

لطالما كانت لينوفو تمازج هاتفها للألعاب لفترة طويلة. ومع ذلك ، سنرى تفاصيل أعمق حول مواصفاته بالإضافة إلى نافذة إطلاق. في الآونة الأخيرة ، لدينا إعلان تشويقي آخر شاركه حساب Weibo الخاص بالشركة. من المثير للاهتمام ، بدلاً من إثارة أي قدرة على الأجهزة ، فإن الجملة المحفزة تركز على "تجربة أفقية غامرة". تقترح الشركة أن Lenovo Legion هو هاتف يستخدم في الاتجاه الأفقي.

إنها ليست المرة الأولى التي ترى فيها الشركة تقترح هذا التوجه. بعد كل شيء ، قد يكون الهاتف مزودًا بكاميرا سيلفي منبثقة مثبتة على الجانب. سيظهر الكاميرات الرئيسية في منتصف اللوحة الخلفية. لا نعرف كيف ستقارن قابليتها للاستخدام بهواتف الألعاب الحديثة. ولكن يجب أن تشبه الأجهزة القديمة مثل Xperia Play و Nokia N-Gage الأسطوري.

تشير الشائعات إلى أن لينوفو ستقدم برامج حصرية مع تحسين إضافي لوضع أفقي. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى قائمة الإعدادات وقائمتها الفرعية على جانبي الشاشة ، وبالتالي زيادة التصور إلى أقصى حد على الشاشة.
google-playkhamsatmostaqltradent