DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

قريبا هواتف جديدة من شاومى بمعالجات من ميديا تك DIMENSITY 1000+

DIMENSITY 1000+

في وقت سابق اليوم ، أصدرت محطة الدردشة الرقمية لمدون Weibo المعروفة بيانًا. ووفقًا له ، سيطلق Redmi طرازين من منتصف إلى أعلى. يستخدم أحدهم شاشة مثقوبة وسيحمل الآخر شاشة كاملة حقيقية. حصل هاتف Xiaomi الجديد برقم الموديل M2006J10C على شهادة 3C. ويمكننا أيضًا معرفة أنه يدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط (11 فولت / 3 أمبير). يأتي مع نفس الشاحن مثل Redmi K30 Pro.

بناءً على مواصفات الشاحن ، يجب أن يكون هذا الهاتف منتج Redmi الراقي. سابقًا ، ألمح مدير منتج Redmi Wang Teng إلى أن Redmi سيستخدم شريحة MediaTek Dimensity 1000+. لذلك هناك كل سبب للاعتقاد بأن هذا هو الهاتف الذي نتحدث عنه.

كما ذكرنا ، يستخدم الهاتف الجديد Redmi MediaTek 1000+ شاشة LCD أحادية الفتحة. من المتوقع استخدام حل بصمات الأصابع الجانبي ، وقد يكون معدل التحديث 144 هرتز.

بالنسبة لخط إنتاج Redmi ، نعتقد أنه سينتمي إلى سلسلة K. وإذا أخذنا في الاعتبار أن أحدث طراز كان Redmi K30 ، يمكننا أن نفترض أن هذا النموذج سيطلق عليه Redmi K40.

أما بالنسبة لطراز آخر ، فقد يكون الخلف المباشر لـ Redmi K30 Pro ، أو قد يكون نسخة مطورة من K30 Pro. هذا هو السبب في أن العديد من المعجبين يعتقدون أنه سيتم تسمية Redmi K30 Pro + أو Redmi K30 Pro Exclusive Version.

حسنا ، هذا ليس جديدا. نقصد مرة أخرى في شهر مايو ، عندما تم الإعلان عن أول هاتف مع Dimension 1000+ ، لدينا شائعات بأن Redmi يعمل على هاتف بنفس الشريحة. وبالتالي ، بعد إصدار iQOO Z1 ، تردد أن Redmi هي العلامة التجارية التالية التي تجلب مثل هذا الهاتف. في ذلك الوقت ، كنا نفكر في أن أول هاتف ذكي Redmi مدعوم من Dimension 1000+ SoC سيكون Redmi Note 10 و / أو Redmi H.

على أي حال ، يجب أن تتساءل عن سبب كون Dimension 1000+ مميزًا جدًا. قال مسئولى ميديا تك أن Dimension 1000+ يستخدم تقنية 5G الرائدة في العالم. وهو يدعم شبكات SA و NSA ذات الوضع المزدوج 5G. وهي الشريحة الوحيدة في الصناعة التي تدعم 5G + 5G بطاقة مزدوجة مزدوجة الاحتياطية وتأتي مع تقنية تجميع 5G مزدوجة الناقل. هذا الأخير يجلب للمستخدمين تجربة أسرع وأكثر استقرارًا للشبكة.

معالج DIMENSITY 1000+ من ميديا تك

ليس ذلك فحسب ، بل يدعم MediaTek Dimensity 1000+ أيضًا أعلى معدل تحديث عالي في المجال 144 هرتز. يحتوي على محرك جودة الصورة MiraVision الجديد ، والذي يمكن أن يوفر تحسين جودة الصورة على مستوى الشريحة. لذلك يمكنك لعب الألعاب من خلال محرك تحسين الشبكة ومحرك تحسين التشغيل ومحرك التحكم الذكي في الحمل.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة