DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

موبيل بوكو الجديد POCO M2 PRO هو اعادة تسمية لموبيل Redmi 9 ؟

اعادة تسمية POCO M2 PRO

قال مدير عام Poco Manmohan مؤخرًا أن الشركة ستقدم سلسلة جديدة إلى الهند في وقت مبكر من الشهر المقبل . أشار تسريب جديد إلى أن الشركة يمكنها بالفعل إحضار نسخة إعادة تسمية من Redmi 9. الهاتف الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الصين وإسبانيا. التكهنات هي أن Poco M2 Pro يمكن أن يكون ذلك بالضبط.

هل موبيل بوكو الجديد هو اعادة تسمية مره تانى ؟

يأتي التسرب الجديد من شهادة TUV Rheinland حيث تم إدراج جهاز تحت علامة Poco التجارية. لديها رقم الموديل M2004J19PI. هذا يذكرنا بـ Redmi 9 الذي حصل في وقت سابق على رقم طراز مشابه.

على الرغم من أن الشهادات السابقة لـ Redmi 9 كشفت عن أن الجهاز يمكن أن يحتوي على متغيرات أخرى ، إلا أنه يحتوي على نفس رقم الطراز الأساسي M2004J19 والذي تم العثور عليه أيضًا على جهاز Poco الذي تم تسريبه مؤخرًا. هذا يؤكد تقريبًا أن الشركة قيل إنها أعادت تسمية العلامة التجارية Redmi 9 التي تم إطلاقها مؤخرًا في الصين.

بوكو اف 1

اكتسبت Poco اعترافًا سريعًا في الصناعة مع إطلاق Poco F1 الأسطوري. ومع ذلك ، ظلت الشركة أمًا طوال عام 2019. أصبح المشجعون مجانين عبر الإنترنت يسألون عما إذا كانت العلامة التجارية على قيد الحياة حيث استقال جاي ماني وانضم إلى مكان آخر.

بالعودة إلى أوائل عام 2020 ، أعلن الرئيس التنفيذي مانو كومار جاين أن Poco ستكون علامة تجارية مستقلة عن ذلك مع تأثير فوري. بعد ذلك ، قفز مانموهان إلى قطار التسويق للعلامة التجارية وقام بالترويج للعلامة التجارية منذ ذلك الحين.

على عكس الموضوع المبكر الذي تفاخرت به الشركة في إطلاق F1 ، استمرت العلامة التجارية في إعادة تسمية العلامة التجارية Redmi K30 4G من الصين باسم POCO X2 في الهند. لم تتوقف الأمور عند هذا الحد حيث اتبعت الشركة الاتجاه بإعادة تسمية العلامة التجارية Redmi K30 Pro في الصين باسم POCO F2 Pro مرة أخرى.

في حين شدد مانموهان على أن الشقيق السفلي F2 لن يكون جهازًا جديدًا ، فإن التسريبات الأخيرة تظهر بالفعل علامات على وجود جهاز محتمل إعادة تسميته من الشركة والذي يمكن أن يكون جهاز Poco M2 Pro المشاع من الشركة.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة