U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

اطلاق هاتف ريلمى الاحدث REALME C11 فى ماليزيا بمعالج من ميديا تك G35 اصدار مخصص للالعاب

اطلاق هاتف ريلمى الاحدث REALME C11 فى ماليزيا بمعالج من ميديا تك G35 اصدار مخصص للالعاب

تستعد Realme لإطلاق هاتف ذكي جديد في ماليزيا. يبدو أن الشركة أرسلت مذكرة إعلامية تشير إلى إطلاق وشيك من المتوقع أن يكون أول MediaTek SoC في العالم. وحدة المعالجة المركزية المنخفضة المستوى لم تصبح رسمية بعد.

شاركت الشركة أيضًا في تقديم اصدار اللون الأخضر للهاتف الذكي المفترض. سيتم تسميته Realme C11 لتأكيد التسريبات السابقة. ومع ذلك ، فقد تم تغطية قسم الكاميرا بالجهاز في الصورة المضمنة بأربع أوراق ذهبية اللون.

ميديا تك G35

قد يشير هذا أيضًا إلى أن الجهاز قد يحزم في إعداد الكاميرا الرباعية تحتوي الصورة أيضًا على نظارات بجانب الجهاز والتي يمكن أن تشير أيضًا إلى وجود عدسة ماكرو. كل هذه تخميناتنا من الصورة .

يحتوي الملصق أيضًا على الجهاز في نظام ألوان مزدوج مع اللوحة الخلفية باللون الأخضر الفاتح. والآخر هو الشريط العمودي. يتم تشغيله على طول خطوط تخطيط الكاميرا مع وجود لون أخضر داكن مع شعار Realme محفور عليه. الشكل الدقيق للتخطيط غير معروف. ولكن لن يكون مفاجئًا إذا قام Realme بسحب تصميم أحدث .

REALME C11

قبل ساعات قليلة من إرسال الدعوة ، قامت الشركة أيضًا بنشر منشور على صفحتها على Facebook الماليزية تؤكد وجود Mediatek's Helio G35 SoC. يرافقه سطر شعار "تشغيل أكثر سلاسة". ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن شركة SoC هذه من قبل الشركة نفسها.

على الرغم من عدم وجود أي كلمات رسمية بشأن SoC ، فقد شارك مستخدم Twitter ما يمكن أن يكون ملصقًا تسويقيًا مزعومًا لـ SoC. يبدو أن جهاز Helio G35 سيحسن نوى Cortex-A76 مسجلاً 2 غيغاهرتز. ستكون هذه ترقية جيدة مقارنة بنوى A75 الموجودة في G70.

بالإضافة إلى ذلك ، كشفت قائمة في شهادة الجودة الصينية أن C11 سيتم دعمها ببطارية 5000 mAh. وذلك بمساعدة دعم الشحن بقدرة 10 وات. نظرًا لأننا بالفعل في نهاية شهر يونيو ، يمكننا أن نتوقع المزيد من التفاصيل حول الإطلاق الذي يمكن أن يكون في أي يوم في الأسبوعين المقبلين.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة