recent
أخبار ساخنة

تحديث هاتف REDMI 7A الى نظام تشغيل اندرويد 10

الصفحة الرئيسية
REDMI 7A

جاءت أخبار مثيرة للاهتمام اليوم من الصين. اتخذ مبرمجو Xiaomi قرارًا بإحضار أحدث إصدار من Android إلى الهاتف الذكي ذو الميزانية المحدودة Redmi 7A. قد يتذكر الكثير أن الجهاز بدأ حياته مع MIUI 10 استنادًا إلى Android 9 خارج الصندوق. بعد عام من إطلاقه ، يستعد Redmi لتلقي تحديث رئيسي لـ Android 10. حتى الآن ، يتوفر في منطقته الأصلية.

لقد فاجأنا الكرم المفاجئ للمطورين الصينيين. في الواقع ، لم تحصل النماذج الأكثر تكلفة من نفس الجيل ، وكذلك نماذج الجيل الذي يليه ، حتى الآن على أحدث نسخة من الروبوت الأخضر. على سبيل المثال ، لا يزال Redmi Note 7 يعمل بنظام Android Pie. الأمر نفسه ينطبق على Redmi 7 من نفس سنة الإصدار.

صحيح ، لم يتأثر هذان الهاتفان الذكيان فقط. لم تتلق سلسلة Redmi 8 بالكامل ، باستثناء Note 8 Pro ، تحديثًا لنظام Android 10. وهذا يعني أن هاتف Xiaomi الأكثر مبيعًا في عام 2020 ، Redmi Note 8 ، لا يزال يعمل بنظام Android 9.

من الممتع أيضًا مشاهدة Xiaomi وهي تحاول الحفاظ على وفائها لحملة Android One. لعدة أشهر ، لم يتمكن مطورو الشركة من توفير إصدار ثابت من Android 10 لـ Mi A3. ولا يعرف متى سيتغير هذا الظرف.

لطالما وبخ العديد من كارهي Xiaomi الشركة الصينية من أجل حب تحديث إصدار واجهة المستخدم الرسومية ، ولكن ليس إصدار Android. بالطبع ، يمكنك أن تناقش لفترة طويلة مدى أهمية الحفاظ على تحديثات الروبوت الأخضر ، لكن الحقيقة تبقى: إذا كنت تقوم بتحديث نموذج ميزانية أكثر ، فلا تنس الأجهزة الأكثر قوة وشعبية.

google-playkhamsatmostaqltradent