U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

تسريب مواصفات هاتف ريدمي REDMI K40 بمعالج ميدياتك DIMENSITY 1000+

مواصفات هاتف ريدمي REDMI K40

النصف الأول من عام 2020 على وشك الانتهاء. لذلك من المنطقي أن نتلقى المزيد والمزيد من الأخبار حول الأجهزة الرئيسية الجديدة لكبار مصنعي الهواتف الذكية. قبل بضعة أيام ، كشف مستخدم Twittertechyvillage عن معلومات تكوين Redmi K40. ستواصل استراتيجية Redmi الفعالة من حيث التكلفة. لهذا السبب على الرغم من أنه لم يتم إطلاقها بعد وهذه ليست معلومات رسمية ، لكنها نجحت بالفعل في إثارة ضجة حولها.

مواصفات ريدمي REDMI K40

على أي حال ، كما يدعي المصدر ، فإن Redmi K40 سيتحول إلى رقاقة 5G الراقية MediaTek Dimensity 1000+. إحدى مزايا هذه الشريحة هي دعم شاشة معدل التحديث 144 هرتز. لذلك من المنطقي أن يأتي Redmi K40 مع مثل هذه الشاشة. ولكن يقال لاستخدام شاشة LCD. بصرف النظر عن الميزات المذكورة أعلاه ، ستستخدم الكاميرا الرئيسية في الخلف كاميرا SONY IMX686 CMOS ، والتي توفر تصويرًا عالي الدقة بدقة 64 ميجابكسل. أخيرًا ، يقول المصدر إن بطلنا سيدعم خيار الشحن السريع 33 واط.

بالمناسبة ، ظهر هاتف Xiaomi 5G على موقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات برقم طراز M2006J10C. وحتى في ذلك الوقت ، رأينا أن هذا الهاتف يدعم تقنية الشحن بقوة 33 واط. بصراحة ، لسنا متأكدين مما إذا كان هذا هو Redmi K40 أو Xiaomi CC10.

سبب استخدام معالج DIMENSITY 1000+ ؟

من المثير للاهتمام ، في الماضي ، سمعنا أن Redmi K40 سيستخدم شريحة Snapdragon 775 متوسطة المدى. ولكن بدلاً من الأخير ، في الأسبوع الماضي ، أعلنت شركة Qualcomm عن حارس آخر في منتصف الموسم ، وهو Snapdragon 690. هذه هي أول شريحة 5G في سلسلة Snapdragon 600. لكن خط Redmi K يضع السوق الراقية. نحن نعني أننا سمعنا أن Redmi K40 سيكون هاتف 5G بالتأكيد. لكن استخدام شريحة Snapdragon 600 لن يسمح لها بالتنافس مع الطرازات الأعلى في السوق ، مما يؤثر ليس فقط على المبيعات ولكن أيضًا على سمعة العلامة التجارية.

في هذا الصدد ، يعد استخدام MediaTek Dimensity 1000+ منطقيًا تمامًا. وعلى الرغم من أن iQOO Z1 مع هذه الشريحة موجودة بالفعل وقد استهلكت نصف جميع الطلبات تقريبًا ، فإن Redmi ستأخذ نصفًا آخر ، ولن تترك أي شيء لهواوي.

كجيل جديد من شرائح الجيل الخامس 5G ، يدعم MediaTek Dimension 1000+ شبكات 5G SA و NSA ذات الوضع المزدوج وهي الشريحة الوحيدة في الصناعة المجهزة بنظام 5G + 5G مزدوج البطاقة الاحتياطية المزدوجة وتقنية التجميع المزدوج 5G. يوفر للمستخدمين تجربة أسرع وأكثر استقرارًا للشبكة. كما تم تحسين الشريحة من خلال تقنية توفير الطاقة لتحقيق أقل استهلاك للطاقة في العالم 5G وعمر أطول للبطارية.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة