DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

ارتفاع اسعار هواتف شاومي القادمة فى 2021 بسبب ارتفاع سعر معالج SNAPDRAGON 875 SOC .

هواتف شاومى 2021

كل عام ، تصبح الاصدارت الرئيسية أكثر تكلفة. ومع ذلك ، للمرة الأولى ، نرى هذا يحدث في الشركات الصينية الرائدة التي أثبتت دائمًا أنها أرخص من الشركات العالمية. على سبيل المثال ، لدينا سلسلة Xiaomi Mi 10 التي تدخلت في شريحة أسعار جديدة. وفقا لتقرير ، فإن هذا الاتجاه سيستمر في العام المقبل.

هذا العام ، تم بيع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Snapdragon 865 بسعر أعلى بكثير من سابقاتها. أحد الأسباب هو أن Snapdragon 865 أغلى بكثير من سابقه. وفقًا لتقرير من كوريا الجنوبية ، ستكون الأمور أسوأ في العام المقبل حيث سيحتاج العملاء إلى دفع المزيد مقابل الهواتف الذكية الرائدة.

وفقًا للمصدر ، كشفت وثيقة طلب موقعة من شركة Xiaomi أن سعر Snapdragon 875 Mobile Platform حوالي 250 دولارًا. يشمل هذا السعر كلاً من معالج التطبيق ومودم Snapdragon X60 5G. يوضح المصدر أن الشركة تجري بعض التعديلات فيما يتعلق بسعر هواتفها الرئيسية المستقبلية التي تم تعيينها لتشمل معالج Qualcomm.

حاليًا ، يتم شحن Snapdragon 865 إلى الشركات المصنعة بين 150 و 160 دولارًا. هذا يعني أن Snapdragon 875 أغلى بحوالي 100 دولار من سابقه. إذا قررت الشركات تطبيق هذا الاختلاف نفسه للغاية ، فسوف نرى أن 2021 سفينة رئيسية أغلى بـ 100 دولار من هذا العام. بالطبع ، هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل تحديد سعر الهاتف الذكي. بالطبع ، ستؤثر التقنيات الأكثر تقدمًا أيضًا على السعر.

معالج  SNAPDRAGON 875 SOC

سيحتوي Snapdragon 875 SoC على معالج Super-Core Cortex-X1 الذي يوفر أداء أكثر بنسبة 30٪ من Cortex-A77. سيتم دمج هذا النواة الفائقة مع ثلاثة نوى Cortex-A78 وأربع نوى كفاءة في ترتيب 1 + 3 + 4. تم الإعلان عن تقنية Cortex X1 هذا العام من قبل ARM. نتوقع أن يكون موجودًا في العديد من شركات SoC الرائدة لعام 2021. من المؤكد أنها تمثل معيارًا جديدًا من حيث الأداء للهواتف الرائدة. ولكن هل يكفي لتبرير ارتفاع كبير في الأسعار؟

في حين أن هواتف Xiaomi الرئيسية أصبحت أكثر تكلفة كل عام ، لا تزال الشركة تقدم بعضًا من أرخص الهواتف الذكية تحت علامتها التجارية الفرعية Redmi. حتى أن هناك هواتف رئيسية مثل Redmi K30 Pro تأتي بسعر أكثر بأسعار معقولة. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه حتى Redmi K30 Pro أغلى بكثير من سابقه. يبدو أنه لا توجد طريقة للتحكم في هذا الاتجاه من الهواتف باهظة الثمن.

المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة