DATA HOSTED WITH ♥ BY PASTEBIN.COM - DOWNLOAD RAW - SEE ORIGINAL -->
U3F1ZWV6ZTUwNTQwODY2MzAyX0FjdGl2YXRpb241NzI1NTgyODI1MTk=
recent
أخبار ساخنة

هاتف سامسونج القادم S21 ULTRA بشاشة عملاقة 7.1 بوصة

هاتف سامسونج القادم S21 ULTRA

تهتم العديد من الشركات التي تصنع الهواتف الذكية بعملائها الذين اعتادوا على الهواتف المتوسطة والصغيرة. تقدم سامسونج حتى الخط الحالي من Samsung Galaxy S20 للمستخدمين نماذج مع شاشات يبلغ قطرها 6.2 بوصة. بينما يحتوي Samsung Galaxy S20 Ultra على شاشة مقاس 6.9 بوصة. ولكن يبدو أن هذا الاتجاه لن يستمر مع تشكيلة Galaxy S21 القادمة.

الآن ، تدعي المصادر الصينية أن Samsung ، عند إنشاء الخط الرئيسي التالي ، والذي يمكن أن يسمى Samsung Galaxy S21 أو Galaxy S30 ، قد قررت بالفعل حجم الشاشات. إذا صدقنا الشائعات ، فإن الخط بأكمله سيكون ضخمًا.

يبلغ حجم الشاشة لأصغر طراز Samsung Galaxy S21 6.9 بوصة ، وسيحصل الطراز الثاني على شاشة مقاس 7 بوصات ، وسيتم تجهيز النموذج الأكبر بشاشة مقاس 7.1 بوصة.

بالحديث عن خط Samsung Galaxy S21 ، تجدر الإشارة أيضًا إلى الشائعات بأن Samsung قد ترفض استخدام Snapdragon 875 SoC باهظ الثمن جدًا لصالح سلسلة Exynos 1000 SoC. سيؤدي ذلك إلى تقليل التكاليف وتحقيق الربح ، وترك السعر دون تغيير.

ويذكر أن سلسلة Exynos 1000 سيتم تصنيعها وفقًا لمعايير عملية 5 نانومتر. ويتم إنشاء معالج الرسومات بشكل مشترك من قبل Samsung و AMD Radeon.

تفكر شركة Samsung بجدية في إنشاء "الرائد" مع ميزات مبسطة. لذا ، يمكن أن يحصل طراز Galaxy S21 الأساسي على شاشة Full HD + بمعدل تحديث 60 هرتز فقط. بالمقارنة مع Galaxy S20 الرائد ، تعد هذه خطوة ملحوظة إلى الوراء. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل طراز S21 ، نصح المطلعون بالتفكير في شراء Galaxy S21 Ultra.


المصدر.
الاسمبريد إلكترونيرسالة