recent
أخبار ساخنة

هاتف MI 10 PRO PLUS قادم بكاميرا 48 ميجا بكسل فقط بدل 108 ميجا بكسل

الصفحة الرئيسية
هاتف MI 10 PRO PLUS
مع أحدث إصداراتها الرائدة ، قامت شركة Xiaomi بكل شيء للتخلص من صورة الشركة المصنعة "الهاتف الذكي في السوق مقابل السعر" وأثارت أولئك الذين يعتقدون أن "Xiaomi لا تستطيع شراء الهواتف الذكية باهظة الثمن". لكن هذا لا يزعج الشركة نفسها ، وستبقى الاستراتيجية كما هي - وستستمر أسعار السفن الرئيسية في النمو.

يجب أن يكون حامل الرقم القياسي التالي من حيث القيمة بين العلامات الرئيسية لسلسلة Mi هو Xiaomi Mi 10 Pro Plus ، الذي يكون اسمه الرمزي هو كأس السوبر الكبير. في البداية ، كان الفضل في الهاتف الذكي هو الأفضل من حيث المواصفات الفنية ، والتي كان من المفترض أن تؤثر في النهاية على ارتفاع الأسعار.

لكن اليوم ، المزود الصيني المعروف للتسريبات ، محطة الدردشة الرقمية ، تسبب في ارتباك حول ما سيكون عليه الرائد الجديد. على وجه الخصوص ، شكك في وجود مستشعر 108-megapixel في الكاميرا الرئيسية ، مشيرًا إلى أن المستشعر الرئيسي هنا سيكون مستشعر 48MP.

ومع ذلك ، تذكر أن الطاقة ليست في عدد الميجابكسل ، ولكن في التحسين والبصريات والبرامج. ولكن على أي حال ، من الغريب أن نرى في الإصدار العلوي من الرائد مستشعرًا بدقة أكثر تواضعًا من تلك التي يقدمها Xiaomi Mi 10 Pro.

تشير أحدث الشائعات أيضًا إلى أن Xiaomi Mi 10 Pro Plus القادم يجب أن يقدم شاشة شلال بحجم 6.67 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. إذا سارت الأمور على ما يرام ، كما تنبأ المطلعون ، فسيظهر العرض الرئيسي في النصف الأول من شهر أغسطس.

تجدر الإشارة إلى أنه في مارس ، قدمت Xiaomi رسميًا هواتفها الذكية Mi 10 و Mi 10 Pro. كلاهما يأتي بشاشة 6.67 بوصة FHD + AMOLED 90Hz ، Snapdragon 865 وكاميرات خلفية رباعية 108MP. 


المصدر .
google-playkhamsatmostaqltradent