recent
أخبار ساخنة

هذا هو السبب في أن جهاز GALAXY NOTE 20 سيحصل على شاشة 60 هرتز فقط

الصفحة الرئيسية
تسريبات,نوت,نوت ٢٠,Note20,20,Note,جالاكسي نوت ٢٠,غالاكسي نوت ٢٠,نوت ٢٠+,مراجعة,مواصفات,ايفون,iPhone,سامسونج,سامسونغ,سامسونق,جالاكسي,غالاكسي,قالقسي,لقلسي,هواوي,شاومي,نوكيا,nokia,مقارنة,مقارنه,سعر,Note 20 Ultra,Note 20 +,Note 2020,Note 20 plus,نوت 20 الترا,نوت 20 بلس

في الآونة الأخيرة ، ازداد تدفق التسريبات المتعلقة بسلسلة Samsung Galaxy Note 20. هذا ليس مفاجئًا - الإعلان على الأبواب. تمكن المطلعون على دمج خصائص الإصدارات الأساسية والخطية للخط ، مما تسبب في الكثير من الجدل في الشبكة. واحدة من المناقشات والموضوعات المثيرة لعشاق الشركة هي شاشة Galaxy Note 20.

هذا هو السبب في أن جهاز GALAXY NOTE 20 سيحصل على شاشة 60 هرتز فقط

يقول المطلعون على التكنولوجيا أنه في حالة الإصدار الأساسي من السلسلة ، اختارت الشركة 60 هرتز المعتاد. وستكون لوحة مسطحة. تفاصيل أخرى هي أن نسخة المزهرية من الرائد ستصل مع سعر حوالي 900 دولار وسيحتوي الهاتف الذكي على غطاء خلفي بلاستيكي. من الواضح أن المدخرات تمليها الرغبة في تخفيض السعر.

ولكن لا يشارك الجميع هذا النهج للشركة ويفهمونه. خاصة في جزء الشاشة. لا يستطيع الكثير أن يفهم لماذا سيقدم Galaxy S20 Fan Edition Galaxy S20 Lite بسعر حوالي 700-750 دولارًا لوحة 120 هرتز ، في حين أن الجيل الجديد سيكون راضيًا بـ 60 هرتز فقط؟

حاول روس يونج ، رئيس شركة الأبحاث DSCC ، شرح الاختلافات في عرض الهاتفين الذكيين. لذلك ، وفقًا له ، سيحصل Galaxy S20 Fan Edition على لوحة OLED صلبة ، وهي غير مكلفة وسميكة وأثقل من لوحات OLED المرنة. وبعبارة أخرى ، هذا عرض غير مكلف للجيل السابق ، والذي سمح بتثبيته بتقليل السعر. في حين أن Galaxy S20 سيقدم لوحة OLED مرنة تتفوق على نظيره الصلب بعدة طرق. ويكلف أكثر.

تستعد Samsung لإطلاق أجهزة Galaxy جديدة في 5 أغسطس. ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يمنع تسرب سلسلة Galaxy Note 20 قبل ذلك التاريخ. إذا كنت تستمتع بالتصفح الكامل لمواصفات Galaxy Note 20 Ultra ، فستكون سعيدًا بمعرفة أن Note 20 قد تسرب أيضًا.

مواصفات هاتف GALAXY NOTE 20

ستضع Samsung هذا الجهاز كجهاز أكثر بأسعار معقولة  لا نعتقد أنه سيكون في متناولك بما يكفي للتخلص من القتلة الرئيسيين. لا يزال الهاتف يحتوي على ماسح ضوئي بالموجات فوق الصوتية تحت شاشته و Exynos 990 SoC. هذه الشرائح هي نفس القوة التي تمنح عائلة S20 في أوروبا. تم إقران الهاتف مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين غير القابل للتوسيع. نعم هذا صحيح. سوف يتخلص Note 20 الميسور التكلفة من فتحة بطاقة microSD. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى ردة فعل كبيرة من العملاء. مع إصدار Galaxy S6 و Note 5 ، أزالت Samsung فتحة بطاقة microSD وانتقدت بشدة هذه الخطوة من قبل محبي الشركة. قررت الشركة إعادتها مع سلسلة Galaxy S7 وأجهزة Note اللاحقة. الآن ، يبدو أن الشركة تلعب بالفكرة مرة أخرى. نحن نعلم أن عددًا قليلاً من الشركات تقدم توسيعًا لبطاقة microSD. سامسونج تنضم إلى الاتجاه مرة أخرى.

يفتقر الهاتف أيضًا إلى مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، لكن هذا ليس مفاجئًا. يتميز الهاتف الذكي بمجموعة كاميرا ثلاثية في الخلف. لدينا كاميرا خلفية رئيسية بدقة 12 ميجابكسل بحجم 1.8 بكسل ضخم وضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل. هناك كاميرا فائقة الاتساع بفتحة f / 2.2 و 1.4um pixels. ومن المثير للاهتمام أن المستشعر الثالث هو كاميرا زووم 64 ميجابكسل 3x ، مع فتحة f / 2.0 و 1 بكسل بكسل. سيقدم الهاتف تقريبًا هجينًا 30x ودعمًا لتسجيل الفيديو بدقة 8K. بالانتقال إلى فتحة التثقيب ذات المحاذاة الوسطى ، لدينا أداة التقاط صورة شخصية بدقة 10 ميجابكسل مع تركيز تلقائي ثنائي البكسل وفتحة f / 2.2 و 1.22um بكسل.

المصدر gizchina.
google-playkhamsatmostaqltradent